البوابة بريس | مختلفات

مديرية صفرو: انطلاق الدورات التكوينية المرتبطة بتنزيل مشروع مؤسسات الريادة في شق "اعتماد مقاربة التدريس وفق المستوى المناسب TARL"

الاثنين 05 يونيو 2023

في إطار تنزيل مشروع مؤسسات الريادة باعتباره مشروعا إصلاحيا مندمجا يهدف إلى جعل المدرسة العمومية رائدة في أدائها وفق معايير ترتبط أساسا بالرفع من جودة التعلمات الأساس ومستويات التحكم فيها، أشرف السيد المدير الإقليمي صباح يوم الإثنين 05 يونيو 2023 على الانطلاقة الرسمية للدورة التكوينية الأولى في مقاربة التدريس وفق المستوى المناسب TaRL لفائدة أستاذات وأساتذة المؤسسات التعليمية المنخرطة في هذا المشروع.

وفي كلمته الافتتاحية أكد السيد المدير الإقليمي على أهمية هذه المحطة الهامة في سيرورة تنزيل مشروع مؤسسات الريادة ونجاحه، مبرزا حرصه الشديد على تتبع إنجاز مختلف التدابير والإجراءات المواكبة، ومنوها بعمل الفريق الإقليمي لتنزيل المشروع، مجددا كذلك دعوته لكافة المتدخلين والفاعلين المزيد من تكثيف الجهود أملا في إنجاح هذه التجربة الرائدة . تجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة التي انطلقت هذا اليوم ستمتد إلى غاية يوم 14 يونيو 2023، في حين ستنطلق الدورة الثانية يوم 15 يونيو الجاري إلى غاية 24 منه.

أضف تعليقك
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.
تعليقات الزوار 0
مستجدات
البوابة TV