البوابة بريس | مختلفات

مطرح عشوائي مفتعل يثير سخط ساكنة إيموزار كندر

الجمعة 27 ماي 2022

رصدت البوابة بريس يومه الخميس بحي ايت عبد الواحد بجماعة ايموزار كندر؛ مطرح عشوائي مفتعل جعل الطرق مطارح لرمي الأزبال، سلوك يندى له الجبين وغير مسؤول. ويتضح من خلال معاينة ميدانية أن الفاعل لم يحترم تواجد السكان والضيعات الفلاحية المجاورة لمكان رمي الأزبال.

هذه السلوكات التي أثارت غضب الساكنة خصوصا في مدينة ايموزار كندرالتي تعتبر قبلة سياحية زد على ذلك ارتفاع درجة الحرارة التي تشهدها المنطقة مما يساعد على انتشار بقايا الأزبال عبر الطريق، ومن الناحية البيئية تسبب هذا السلوك اللامهني واللاأخلاقي في انتشار رائحة كريهة بالإضافة إلى الإخلال بالمنظر العام للحي.

مناظر و مشاهد يندى لها الجبين في مغرب القرن 21 بجماعة ايموزار كندر التي تتربع على عرش هذا النوع من الصور الصادمة التي تجوب العالم الأزرق لتؤرخ لفشل المجلس الجماعي على تسيير الشأن العام؛ أكوام من الأزبال و القاذورات و النفايات و هي تشكل صور فاضحة و نموذجا للإستهتار بمصالح الساكنة التي بدورها تتحمل المسؤولية في اختيارها لمن يسير شأنها العام.

أضف تعليقك
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.
تعليقات الزوار 0
مستجدات
البوابة TV