البوابة بريس | سياسة

بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني

الثلاثاء 07 يونيو 2022

توصلت الجريدة الإلكترونية البوابة بريس ببيان استنكاري ضد خرجات رئيس المجلس الجماعي لايموزار كندر السيد مصطفى لخصم الذي اتهم فيه المعارضة وبعض أعضاء غالبيته المسيرة بالمجلس بابتزازه بحيث وصف البطل العالمي السابق في رياضة الفول كونتاكت؛ الذي انتُخب رئيسا لجماعة إيموزار كندر بإقليم صفرو، العمل السياسي بـ”شي حاجة موسخة” كما صرح في أحد خرجاته بمواقع التواصل الاجتماعي قائلا “أنا دخلت لواحد الحاجة موسخة” مستدركا “هاذ الناس لي كيضربو باش منخدموش البلاد، باش منترشحش للبرلمان، راكم غالطين، حنا مبغينا لا برلمان لا حتى حاجة، بغينا نخدمو بلادنا فهاذ ست سنين ونمشيو فحالنا، غير متشدوناش مزال هنا”. إلا أن فريق المعارضة يصرح بأن توقيف عجلة التنمية وانعدام مسؤولية الرئيس ، وعدم مباشرة الملفات الحقيقية والمهمة، والمشاريع التنموية المنتظرة في غياب ارادة قوية عن سبق الاصرار، وكذلك غياب استراتيجية متنوعة وقابلة للتنفيد في ظل الامكانيات المتوفرة الكثيرة، وعدم اشراك الأعضاء والفاعلين الترابيين ، مما يؤكد من جهة الرؤية الضيقة والمحدودة والمصلحية لرئيس لا يقدر على اي شيء سوى الحفلات والأمسيات الفنية بالفنادق المصنفة بضواحي مدينة ايموزار كندر. وفي هذا الصدد وعلى اقر تكتل فرق من المكتب المسير للمجلس الجماعي لايموزار كندرمع فريق المعارضة، أصدر هذا الأخير الذي يشكل أغلبية داخل المجلس البيان التالي: إثر ما ارتكب في حق السيدة فاطمة رحيم ،عضوة المجلس الجماعي لإيموزار كندر فإننا نحن أعضاء المجلس الجماعي لإيموزار كندرالموقعين أسفله نعلن للرأي العام ما يلي: • إدانتنا للاعتداء الهمجي الذي تعرضت له السيد عضوةالمجلس الجماعي لإيموزار كندر السيدة فاطمة رحيم منطرف رئيس المجلس الجماعي لإيموزار كندر السيدمصطفى لخصم من سب وشتم وقذف، بمقر عملها بدار الأمومة أمام أعين المواطنين، وبحضور شخصين كلفهمارئيس المجلس الجماعي بإقناع عضوة المجلس الجماعيبالعدول عن قراراسطفافها في صف المعارضة كتعبير عنعدم الرضى للطريقة التي ينهجها رئيس المجلس الجماعيلإيموزار كندر في التسيير التي تتسم بالعشوائية والفوضىوالقرارات الإنفرادية. • إدانتنا الشديدة لتصريحات رئيس المجلس الجماعي لإيموزار كندر اللامسؤولة والاتهامات الباطلة التي تفتقد إلى أدنى درجات المصداقية للسيدة فاطمة رحيم والتي اتهمها فيها بالسرقة و الرشوة . • إدانتنا لكل ما يتعرض له السادة أعضاء المجلس الجماعيلإيموزار من طرف رئيس المجلس الجماعي السيد مصطفى لخصم من سب وشتم وتشهير، حيث أنها ليست المرة الأولىالتي يهين فيها الأعضاء ويعاملهم باحتقار وانتقاص، وصلتحد تفوهه بألفاظ نابية داخل وخارج الجماعة. • تضامننا المطلق مع السيدة فاطمة رحيم، واحتفاظنا بحقاللجوء إلى كل الأشكال النضالية ضد أي حيف أو شططيمارس في حق عضوات وأعضاء المجلس الجماعي لإيموزار كندر.

أضف تعليقك
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.
تعليقات الزوار 0
مستجدات
البوابة TV