البوابة بريس

مطرح عشوائي مفتعل يثير سخط ساكنة إيموزار كندر

الجمعة 27 مايو 2022

رصدت البوابة بريس  يومه الخميس بحي ايت عبد الواحد بجماعة ايموزار كندر؛ مطرح عشوائي مفتعل جعل الطرق مطارح لرمي الأزبال، سلوك يندى له الجبين وغير مسؤول. ويتضح من خلال معاينة ميدانية أن الفاعل لم يحترم تواجد السكان والضيعات الفلاحية المجاورة لمكان رمي الأزبال.

هذه السلوكات التي أثارت غضب الساكنة خصوصا في مدينة ايموزار كندرالتي تعتبر قبلة سياحية زد على ذلك ارتفاع درجة الحرارة التي تشهدها المنطقة  مما يساعد على انتشار بقايا الأزبال عبر الطريق، ومن الناحية البيئية تسبب هذا السلوك اللامهني واللاأخلاقي في انتشار رائحة كريهة بالإضافة إلى الإخلال بالمنظر العام للحي.

مناظر و مشاهد يندى لها الجبين في مغرب القرن 21 بجماعة ايموزار كندر التي تتربع على عرش هذا النوع من الصور الصادمة التي تجوب العالم الأزرق لتؤرخ لفشل المجلس الجماعي على تسيير الشأن العام؛ أكوام من الأزبال و القاذورات و النفايات و هي تشكل صور فاضحة و نموذجا للإستهتار بمصالح الساكنة التي بدورها تتحمل المسؤولية في اختيارها لمن يسير شأنها العام.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة