البوابة بريس

في لقاء بعمالة إقليم صفرو، تخليد الذكرى 17لإنطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الخميس 19 مايو 2022

تم صباح يوم الأربعاء، في لقاء بعمالة إقليم صفرو، تخليد الذكرى السابعة عشر لإنطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تحت شعار: “المرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية: مقاربة متجددة لإدماج الشباب”.

وشكل اللقاء  فرصة للتعريف بأهداف برنامج تحسين الدخل والإدماج الإقتصادي للشباب ودوره المهم في إدماج الشباب وحصيلة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في مرحلتها الثالثة.

وتناول عامل إقليم صفرو، عمر تويمي بنجلون في كلمة افتتاحية باللقاء، الإطار المرجعي للمرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وأكد عامل إقليم صفرو أن المبادرة الملكية عملت على خلق مقاربات جديدة ومتجددة في التعامل مع الإشكاليات التنموية، حيث انتقلت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية من مستوى تدبير المشاكل إلى مستوى تدبير الإشكاليات،كما أصبحت قضية الشباب تشكل محورا مركزيا في تدخلات المبادرة.

وقدمت خلال اللقاء  شهادات لمستفيدين من تمويل ومواكبة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وتوقيع اتفاقيتين لتمويل مشروعين برسم سنة 2022، بمحور دعم الحس المقاولاتي، وتسليم بهض المعدات ولأجهزة اقتنيت لفائدة الشباب وذلك في إطار مسابقة “تحدي الأفكار المبتكرة في الحس المقاولاتي لفائدة شباب إقليم صفرو”.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة