البوابة بريس

مديرية صفرو: اختتام دوري رمضان لموظفي المصالح الخارجية بإقليم صفرو

الأثنين 02 مايو 2022

في إطار تنزيل أنشطتها الرياضية السنوية نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بصفرو بشراكة مع مؤسسة الأعمال الاجتماعية بصفرو دوري رمضان لفائدة موظفي المصالح الخارجية بالإقليم، تحت شعار ” من أجل تواصل بناء،نحو ترسيخ قيم المواطنة” .


هذا الدوري الذي استمرت منافساته طيلة شهر رمضان شارك فيه 16 فريقا يمثلون مختلف القطاعات بالإقليم، توجت بإجراء المقابلة النهائية التي جمعت كلا من فريق الثانوية التأهيلية عبد الكريم الخطابي وفريق الوقاية المدنية،وشهدت منافسة قوية بين الفريقين.

المقابلة النهائية التي احتضنتها القاعة المغطاة للرياضات بصفرو بعد زوال يوم الجمعة 29 أبريل 2022، تميزت بحضور السيد المدير الإقليمي وعدد من رؤساء المصالح بالمديرية، ورئيس جمعية الأعمال الاجتماعية بصفرو وممثل عن الوقاية المدنية، وانتهت بتتويج فريق الوقاية المدنية على حساب فريق الثانوية التأهيلية محمد بن عبد الكريم الخطابي.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة