البوابة بريس

ايموزار كندر..احتقان بحي “ايدال” بسبب توزيع اعانات غذائية

الثلاثاء 12 أبريل 2022

رغم أن وزارة الداخلية دعت المنتخبين والجمعيات إلى التنسيق مع السلطات المحلية قبل توزيع الإعانات والمواد الغذائية على الأسر المعوزة والفقيرة، إلا أن بعض العمال العرضيين المحسوبين على رئيس  المجلس الجماعي شرعوا في توزيع “قفف غذائية” بحي أيدال وهي الدئرة الانتخابية التي أسفرت عن فوز رئيس المجلس الجماعي لايموزار كندر السيد مصطفى لخصم، مما تسبب في خلق احتقان لدى الساكنة بسبب مزاعم توزيعها على غير مستحقيها وإقصاء المحتاجين  وفق ما كشفته مصادر ل”البوابة بريس”.

و حسب مصدر من ساكنة حي “أيدال”، التي شهدت توزيع هذه المؤن على ساكنة الحي  فقد تفاجئ العديد من المواطنين  من الاستثناء الذي طالهم من قفة رمضان، والمخصصة لدعم ومساعدة الأسر الفقيرة والمعوزة الذين تذمروا من سياسة الاقصاء التي طالتهم دون مبرر .
هذا وقد أكدت بعض هاته الأسر في اتصال بالجريدة على أنه تم حرمانها من الاستفادة من هذه الالتفاتة رغم أنها تصنف في خانة الهشاشة، و هي في حاجة ماسة إليها.

 

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة