البوابة بريس

بعد النجاح الباهر.. مديرية مكناس تنظم حفل على شرف الشركاء المساهمين في تنظيم البطولة الوطنية للرياضات المدرسية

الأحد 06 مارس 2022

على إثر النجاح الكبير الذي عرفه تنظيم البطولة الوطنية للرياضة المدرسية بالعاصمة الإسماعلية خلال الفترة ما بين 7 و10 فبراير المنصرم، أقامت المديرية الإقليمية بمكناس حفلا على شرف الشركاء ومؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي الذين شاركوا بمختلف الوسائل والإمكانيات في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية الوطنية الكبيرة.

في بداية الحفل ألقت السيدة وفاء شاكر؛ المديرة الإقليمية للوزارة كلمة عبرت فيها عن شكرها وتقديرها لممثلي الشركاء والمؤسسات الحاضرين وعن امتنانها وتقديرها للروح التشاركية والتعاونية التي أبانوا عنها في مختلف أطوار هذه البطولة سواء في الإعداد أو خلال التنظيم وبعده، مما يجسد بالملموس انخراط الجميع في مسار تفعيل مكونات المشروع رقم 11 المتعلق بالارتقاء بالرياضة المدرسية وكل مشاريع القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي, وتحليهم بالفكر والروح التعاوني والذي يتجلى كذلك في مختلف التدخلات التي يقومون بها لفائدة المؤسسات التعليمية بالإقليم. ثم تعاقب بعد ذلك على المنصة عدد من مؤسسي ومديري المؤسسات الذين عبروا عن اعتزازهم بالمشاركة في إنجاح البطولة وبكل ما يسدونه من خدمات للتقدم بالقطاع في الإقليم باعتباره شأن الجميع، كما عبروا عن استعدادهم لمواصلة هذا التعاون مع المديرية الإقليمية والمؤسسات التعليمية.

إثر ذلك، تم تسليم سعفة الشكر والاعتراف لكل واحد من الشركاء والمؤسسات التي ساهمت في تنظيم وإنجاح هذه البطولة الرياضية المدرسية.
وقد تخلل فقرات الحفل معزوفات وأغاني وطنية قدمتها فرقة كورال مديرية مكناس بقيادة الأستاذ سعيد ركــي.

 

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة