البوابة بريس

انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لسنة 2022 لإتحاد الشباب العربي

الجمعة 24 ديسمبر 2021

صرحت السيدة الأستاذة زهور الشرمان” المتحدثة الرسمية للأمانة العامة.. في إطار انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لسنة 2022 وتحت رعاية الأمانة العامة لاتحاد الشباب العربي للدول الأعضاء الدائمين.

عقد المكتب الرئاسي بالعاصمة القاهرة بتشكيلة الجديد أولي الإجتماعات لسنة 2022 بحضور قيادات المكتب الرئاسي واللجان الفرعية التابعة للأمانة العامة بجمهورية مصر العربية.

وأكدت المتحدثة .تناول الإجتماع تقييم الخطط التى وضعها الإتحاد خلال الفترة الماضية منذ إنشائه ، كما تناول الإجتماع تفعيل عمل جميع اللجان النوعية للإتحاد فى مصر وجميع محافظات الجمهورية .

وتحدث عمارة عن آليات التواصل بين جميع مكاتب الإتحاد فى العالم العربي، وأكد على أن التواصل بجميع المكاتب واللجان فى أكثر من 20 دولة عربية دائم ومستمر ومستقر ومن خلال القنوات الرسمية للدولة المصرية.

كما أعلن عمارة على أهمية الانتقال السلمي للسلطة للجمهورية الموريتانية بحلول عام 2023 كما أعرب عن شكره للحكومة الموريتانية ورئاسة الاتحاد بموريتانيا على الجهود المبذولة.

كما تناول الإجتماع خطط الإتحاد خلال الفترة القادمة ودعم آلية التواصل بين فروع الإتحاد بالدول العربية وذلك من خلال تبادل الزيارات والتواصل المستمر بين أعضائه ورؤساء الفروع بواسطة مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا وخاصية الفيديو كونفرانس .

وأختتم الإجتماع بتوزيع شهادات التقدير والدروع على أعضاء الإتحاد الفاعلين والناشطين فى العديد من اللجان النوعية وذلك من خلال عقد مؤتمر مصغرة للاعضاء مطلع شهر يناير القادم..

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة