البوابة بريس

الجنس مقابل النقط..إحالة 5 أساتذة بسطات على النيابة العامة

الأربعاء 24 نوفمبر 2021

قررت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء إحالة خمسة أساتذة بجامعة الحسن الأول بسطات على النيابة العامة من أجل الاشتباه في ممارستهم للابتزاز وتزوير النقط والفساد والابتزاز الجنسي بحق طالبات.

وكشفت مصادر لمدار21 أن الفرقة أحالت الأساتذة الذين يشتغلون بكليتي الحقوق والاقتصاد والتدبير على النيابة العامة بعد انتهائها من الاستماع إليهم في القضية التي تضمنت تسجيلات موثقة بين الأساتذة المتهمين وطالبات.

وتضمنت التسجيلات محادثات يرجح أنها تتضمن تحرشا جنسيا بطالبات وابتزازا لهن مقابل تمكينهن من نقط جيدة في الامتحانات.

وتثير قضايا الابتزاز الجنسي في الوسط الجامعي استياء واسعا وتعد من القضايا المحرجة بالنسبة لسمعة المؤسسات العلمية والشهادات التي تمنحها.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ابتدائية صفرو تستدعي متهمين بعرقلة أشغال أمرت بها السلطات، وأصابع الاتهام بالتحريض تتجه لرئيس المجلس الجماعي ← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق
صوت و صورة