البوابة بريس

الضباب يتسبب في حادث خطير.. اصطدام بين عشرات السيارات يشل الحركة بالطريق السيار الرابطة بين الرباط والقنيطرة

الأحد 14 نوفمبر 2021

بسبب الضباب الكثيف، شهد الطريق السيار الرابط بين الرباط والقنيطرة  صباح اليوم الاحد، حادثة سير خطيرة شلت الحركة بالمقطع الطرقي المذكور.

وتشير بعض المصادر أن الحادث خلف إصابة العشرات من الأشخاص، إصابة بعضهم خطيرة، فيما لم يتسنى لمصادر الجريدة التأكد ما إن خلف الحادث خسائر في الأرواح لحدود الساعة.

وقد تسبب الحادث في اصطدام أزيد من 20 مركبة للنقل، ما شل الحركة على مستوى هذا المقطع الطرقي الحيوي، بسبب الضباب الكثيف الذي تعرفه المنطقة، ما حجب الرؤية أمام السائقين.

وبهذا الخصوص هرعت إلى عين المكان كل من السلطات المحلية و الأمنية و عناصر الوقاية المدنية، في وقت جرى نقل المصابين إلى مستعجلات المستشفى الاقليمي بالمنطقة لتلقي العلاجات الضرورية.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة