البوابة بريس

الضباب يتسبب في حادث خطير.. اصطدام بين عشرات السيارات يشل الحركة بالطريق السيار الرابطة بين الرباط والقنيطرة

الأحد 14 نوفمبر 2021

بسبب الضباب الكثيف، شهد الطريق السيار الرابط بين الرباط والقنيطرة  صباح اليوم الاحد، حادثة سير خطيرة شلت الحركة بالمقطع الطرقي المذكور.

وتشير بعض المصادر أن الحادث خلف إصابة العشرات من الأشخاص، إصابة بعضهم خطيرة، فيما لم يتسنى لمصادر الجريدة التأكد ما إن خلف الحادث خسائر في الأرواح لحدود الساعة.

وقد تسبب الحادث في اصطدام أزيد من 20 مركبة للنقل، ما شل الحركة على مستوى هذا المقطع الطرقي الحيوي، بسبب الضباب الكثيف الذي تعرفه المنطقة، ما حجب الرؤية أمام السائقين.

وبهذا الخصوص هرعت إلى عين المكان كل من السلطات المحلية و الأمنية و عناصر الوقاية المدنية، في وقت جرى نقل المصابين إلى مستعجلات المستشفى الاقليمي بالمنطقة لتلقي العلاجات الضرورية.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة