البوابة بريس

زيادة جديدة في تسعيرة الحمامات الشعبية تغضب ساكنة إيموزار كندر

الجمعة 08 أكتوبر 2021

تسود حالة من الاحتقان في نفوس عدد من ساكنة مدينة إيموزار كندر، خصوصا أصحاب الدخل المحدود، بعدما قرر أرباب الحمامات الشعبية، مباشرة بعد استئناف العمل، بالزيادة في تسعيرة الحمامات، بحيث أثارت هذه الزيادة غضب العديد من زبائن الحمامات المتواجدة بالأحياء الشعبية، مبرزين أنه لا يعقل أن المواطن البسيط سيؤدي ثمن خسارة أرباب الحمامات خلال فترة الإغلاق.

وفي هذا السياق أكد مجموعة من المواطنين أن أرباب مجموعة من الحمامات الشعبية بالمدينة رفعوا أسعار التذاكر حيث تراوحت الزيادات بين 3 دراهم و5 دراهم للتذكرة .

وفي المقابل يبرر أرباب الحمامات  الزيادة في أسعار التذاكر  بسبب الأزمة الاقتصادية التي طالتهم على خلفية قرار للاغلاق بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، والتي لازالوا يعانون من تبعاتها  وتأتي هذه الزيادة لانقاذ أرباب الحمامات من الافلاس بحسب المتحدث نفسه.

 

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة