البوابة بريس

تزييف علامات تجارية.. يطيح بمسير ورشة بالبهاليل

الأحد 03 أكتوبر 2021

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم السبت 2 أكتوبر الجاري، من توقيف مسير ورشة غير مرخصة، يشتبه في تورطه في تزييف علامات تجارية والنصب والاحتيال وتشغيل فتيات قاصرات في ظروف من شأنها تعريضهن للخطر.

وقد تم توقيف المشتبه به على مستوى جماعة البهاليل بضواحي مدينة صفرو، وهو في حالة تلبس بتسيير ورشة تشغل فتيات قاصرات في ظروف تهدد سلامتهن الصحية، وتنشط في تزييف وتزوير علامات تجارية لمواد التنظيف ومحاليل كيميائية وكحول الحريق.

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز ما مجموعه 7370 قنينة من أحجام مختلفة، تضم مواد ومساحيق ومحاليل تحمل علامات تجارية مزيفة، كانت موجهة للترويج.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف

النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة