البوابة بريس

افتتاح مقر جديد لحزب “الوردة” بإيموزار كندر

السبت 14 أغسطس 2021

تم يومه السبت 14 غشت الجاري، بحضور كل من السيد بناصر أحوجيل نائب رئيس المجلس الإقليمي لصفرو وعضو الجماعة القروية لايت السبع لجروف ، وعلي أعوين الكاتب المحلي وعضو المجلس الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية  ومجموعة من أعضاء ومنتخبي الحزب بكل من الجماعة القروية ايت السبع لجروف وايموزار كندر افتتاح مقر جديد لحزب “الوردة” بالمدينة.

ويهدف افتتاح المقر الجديد لحزب “الوردة”، إلى تعزيز دينامية التواصل والتأكيد على ضمان استمراريتها، وتفعيلا لسياسة الإنصات والقرب التي ينهجها الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، من أجل توفير فضاء مناسب ومجهز بتقنيات التواصل الحديثة يرقى إلى مستوى تطلعات الساكنة والشباب ومناضلي ومناضلات الحزب محليا،إقليميا، جهويا ووطنيا، كما يروم أيضا الإشتغال الجاد والدائم والتواصل المستمر مع الساكنة والإنكباب على قضاياهم، والمساهمة في تنزيل رؤية الحزب بمسار الثقة، والتفكير في الحلول المناسبة للمشاكل المطروحة بصيغة تشاركية وتفاعلية مع الساكنة.

وفي ذات السياق، أشاد السيد بناصر أحوجيل بالدينامية التي يشهدها حزب الا تحاد الاشتراكي للقوات الشعبية على الصعيدين المحلي والاقليمي، مقدما شكره لكل المناضلات والمناضلين، والملتحقين الجدد الذين أكدوا على دعمهم والتزامهم اللامشروط وراء منتخبي الحزب، لربح رهان الاستحقاقات الانتخابية المقبلة محليا، اقليميا، جهويا ووطنيا.

وفي كلمة له أكد علي أعوين الكاتب المحلي للحزب على أن هذا المقر الجديد يأتي تماشيا مع سياسة الحزب الهادفة إلى ترسيخ قيم التبادل والتفاعل المستمر والفعال بين الحزب ومنظماته الموازية من خلال توفير فضاء مجهز بأحدث التجهيزات للعمل على مواكبة وتأطير وتتبع وتنزيل أنشطة الحزب، وهيئاته الموازية، والزيادة من قدرات الحزب التأطيرية والتنظيمية على المستوى المحلي، الإقليمي ، الجهوي والوطني.

 

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة