البوابة بريس

نزيف الاستقالات يهز حزب “الحمامة” بإقليم صفرو

الأربعاء 07 يوليو 2021

عرف حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم صفرو هزات تنظيمية، في الأيام الأخيرة، وذلك بعد نزول عدد من قيادي الحزب من سفينة حزب «الحمامة»، بشكل فجائي، وإعلان القطيعة مع كل روابط الحزب.

واستنادا إلى المعطيات و الاستقالات التي حصلت عليها الجريدة الإلكترونية ” البوابة بريس”، فإن مغادرة أعضاء الحزب أغلبهم من مدينة صفرو وهي عاصمة الإقليم و الأكبر  من حيث الكثافة السكانية ، شكلت ضربة موجعة لحزب “الحمامة”، خصوصا و أن الحزب يراهن على المدينة من أجل تصدر المشهد السياسي والضفر بمقعد برلماني في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

هذا وقد علم لدى “البوابة بريس” أن مجموعة من منتسبي حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم صفرو، أقدموا على وضع استقالتهم من الحزب ومن جميع هياكله و المنظمات الموازية بشكل نهائي، بسبب “خرق القانون وعدم التواصل من طرف المنسق الاقليمي للحزب”، بالاضافة إلى “الصراعات التي يشهدها التنظيم على مستوى إقليم صفرو”.

 

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة