البوابة بريس

نائب رئيس المجلس الجماعي بإيموزار كندر يحوِّل المركز الصحي إلى ملحقة تابعة لنفوذ حزبه السياسي!

الثلاثاء 22 يونيو 2021

بمجرد الولوج للباب الرئيسي التابع  للمركز الصحي الوحيد بمدينة إيموزار كندر، يُلاحظ انتشار مجموعة من مستشاري وأتباع  حزب “الكتاب” في باحة المركز الصحي بشكل شبه  يومي رفقة نائب رئيس المجلس الجماعي الذي يشتغل بنفس المركز الصحي، بحيث يستغل  منصبه قصد التوسط بين المستشارين والمواطنين الذين يترددون على المركز الصحي من أجل تيسير الخدمات الطبية والاستشفائية وبالتالي استمالة أصواتهم الإنتخابية.

كما يعمد نائب رئيس المجلس إلى ركن سيارته التابعة للجماعة بمدخل المركز الصحي واستغلالها لنقل المواطنين لمقار سكناهم من وإلى المركز الصحي.

ونبهت العديد من الفعاليات الجمعوية والسياسية بالمدينة مراراََ وتكرارا الى ما اعتبروه “خطورة ما يجري بالمركز الصحي المحلي بجماعة ايموزار كندر..” وإلى مطالبة المندوب الإقليمي للصحة بإقليم صفرو والجهات المسؤولة لوضع حد لتحدي نائب رئيس المجلس الجماعي لكل الأصوات المنادية بأن تبقى صحة المواطن فوق كل اعتبار، ولا يمكن اخضاعها للمساومات الحزبية الضيقة والمناورات السياسية، ويجب التصدي لكل من سولت له نفسه الاخلال بالعمل، والاستهتار بالمسؤولية، والاساءة الى المرفق العام..

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة