البوابة بريس

الكاتب العام الوطني للجامعة الوطنية للتعليمUMT في لقاء تواصلي مع الشغيلة التعليمية

الثلاثاء 15 يونيو 2021

الكاتب العام الوطني للجامعة الوطنية للتعليمUMT
في لقاء تواصلي مع الشغيلة التعليمية بمصالح وزارة التربية الوطنية ومديرية الموارد البشري يومه الإثنين 14 يونيو 2021، وفي إطار مواصلة حملتها الانتخابية ، قام وفد الجامعة الوطنية للتعليمUMT، مرفوقا بالكاتب العام الوطني للجامعة الأخ ميلود معصيد، بزيارة للمصالح المركزية لوزارة التربية الوطنية ومديرية الموارد البشرية. حيث تواصل وفد الجامعة بعموم العاملات والعاملين بتلك المصالح، مبرزا دلالة شعار الجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل في خوضها لهذا الاستحقاق الانتخابي، الذي رشحت له مناضلات ومناضلين أوفياء لانشغالات ومطالب الأسرة التعليمية، ملتزمين ومستشعرين لجسامة مسؤولياتهم أمامها، وجاعلين من اللجان الثنائية واجهة أخرى لنضالهم النقابي.
كما عبر الوفد على أن انتخابات اللجان الثنائية المتساوية الأعضاء، ما هي إلا تتويجا لأداء نضالي متواصل، وتواجد ميداني دائم للجامعة الوطنية للتعليم في كل القضايا ذات الصلة بقطاع التعليم، وبهموم مختلف الفئات العاملين به.
وقد تميزت هذه الزيارة بالتجاوب التلقائي للموظفات والموظفين مع الخطاب الملتزم والواضح للجامعة الوطنية للتعليم ومع مواقف الاتحاد المغربي للشغل المناصرة لقضايا الطبقة العاملة.
وفي دعوة الكاتب العام الوطني الصريحة لجميع العاملين بأقسام الوزارة والمديرية إلى التصويت على لوائح مرشحات الجامعة ومرشحيها، تعهد بأن تبقى الجامعة دوما متمسكة بمواقفها الوحدوية المنحازة بشكل مطلق لقضايا الشغيلة التعليمية ومصالحها، كما عبر عن صدق تعاقد الجامعة مع نساء التعليم ورجاله، بمواصلة مسيرتها النضالية من أجل تحسين أوضاعهم المادية والاجتماعية والمهنية.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة