البوابة بريس

الكاتب العام الوطني للجامعة الوطنية للتعليمUMT في لقاء تواصلي مع الشغيلة التعليمية

الثلاثاء 15 يونيو 2021

الكاتب العام الوطني للجامعة الوطنية للتعليمUMT
في لقاء تواصلي مع الشغيلة التعليمية بمصالح وزارة التربية الوطنية ومديرية الموارد البشري يومه الإثنين 14 يونيو 2021، وفي إطار مواصلة حملتها الانتخابية ، قام وفد الجامعة الوطنية للتعليمUMT، مرفوقا بالكاتب العام الوطني للجامعة الأخ ميلود معصيد، بزيارة للمصالح المركزية لوزارة التربية الوطنية ومديرية الموارد البشرية. حيث تواصل وفد الجامعة بعموم العاملات والعاملين بتلك المصالح، مبرزا دلالة شعار الجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل في خوضها لهذا الاستحقاق الانتخابي، الذي رشحت له مناضلات ومناضلين أوفياء لانشغالات ومطالب الأسرة التعليمية، ملتزمين ومستشعرين لجسامة مسؤولياتهم أمامها، وجاعلين من اللجان الثنائية واجهة أخرى لنضالهم النقابي.
كما عبر الوفد على أن انتخابات اللجان الثنائية المتساوية الأعضاء، ما هي إلا تتويجا لأداء نضالي متواصل، وتواجد ميداني دائم للجامعة الوطنية للتعليم في كل القضايا ذات الصلة بقطاع التعليم، وبهموم مختلف الفئات العاملين به.
وقد تميزت هذه الزيارة بالتجاوب التلقائي للموظفات والموظفين مع الخطاب الملتزم والواضح للجامعة الوطنية للتعليم ومع مواقف الاتحاد المغربي للشغل المناصرة لقضايا الطبقة العاملة.
وفي دعوة الكاتب العام الوطني الصريحة لجميع العاملين بأقسام الوزارة والمديرية إلى التصويت على لوائح مرشحات الجامعة ومرشحيها، تعهد بأن تبقى الجامعة دوما متمسكة بمواقفها الوحدوية المنحازة بشكل مطلق لقضايا الشغيلة التعليمية ومصالحها، كما عبر عن صدق تعاقد الجامعة مع نساء التعليم ورجاله، بمواصلة مسيرتها النضالية من أجل تحسين أوضاعهم المادية والاجتماعية والمهنية.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ابتدائية صفرو تستدعي متهمين بعرقلة أشغال أمرت بها السلطات، وأصابع الاتهام بالتحريض تتجه لرئيس المجلس الجماعي ← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق
صوت و صورة