البوابة بريس

مديرية صفرو: السيد مدير الأكاديمية بمعية السيد المدير الإقليمي يتتبعان سير عملية إجراء الامتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى باكالوريا دورة 2021

الخميس 03 يونيو 2021

في إطار تتبع ومواكبة سير إجراء الامتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى باكلوريا الخاص بالمترشحين الرسميين – قطب الآداب و التعليم الأصيل- دورة 2021، قام السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس بمعية السيد المدير الإقليمي بصفرو صباح يوم الخميس 03 يونيو 2021، بزيارات تفقدية لعدد من مراكز الإجراء على مستوى مديرية صفرو .

وقد مكنت هذه الزيارات التفقدية من الإطلاع عن كثب على سير مختلف عمليات الإجراء ، والتي تمر في ظروف جد إيجابية وفي احترام تام للبروتوكول الصحي وشروط التباعد حفاظا على صحة وسلامة المترشحات والمترشحين وكافة الأطر التربوية والإدارية وكل المتدخلين في هذه الاستحقاقات ، كما شكلت أيضا فرصة للتواصل المباشر و التنويه بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها مختلف الأطر الإدارية و التربوية و التقنية و كذا مجموعة من المتدخلين.

وموازاة مع تتبع الإمتحانات، قام السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بمعية السيد المدير الإقليمي بصفرو بزيارات ميدانية لمجموعة من المشاريع المفتوحة والمبرمجة للدخول المدرسي المقبل ،خاصة على مستوى البناءات والتوسيعات وكذا التأهيل.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة