البوابة بريس

تعاضدية التعليم تعزز عيادة طب الأسنان بمواصفات جديدة بحي السدري بالدار البيضاء

الخميس 03 يونيو 2021

أشرف السيد ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية يوم الأربعاء 2 يونيو 2021 على تدشين عيادة طب الأسنان، التي جرى تأهيلها بمواصفات جديدة موجهة للأسرة التعليمية بحي السدري مولاي رشيد بالدار البيضاء لتساهم في تقوية خدمات طب الأسنان وتجويد بنية الاستقبال إلى جانب باقي عيادات طب الأسنان التي شملها الإصلاح و التي تأتي في إطار ورش تجويد الخدمات المسطر من جانب المجلس الإداري و مقررات الجمع العام منذ سنة 2013 .

وتميز افتتاح عيادة طب أسنان حي السدري بحضور فعاليات من الأسرة التعليمية و أعضاء من المجلس الإداري و طاقم من الإدارة المركزية .
وتشمل الخدمات التي ستقدمها عيادة طب الأسنان ،العلاجات الأساسية للأسنان وتعزيز باقة الخدمات الجديدة تتمثل في :
طقم أسنان جزئي متحرك ذو الهيكل الفضي
Squelettique-stellites haut et bas

تعويض أسنان تابث.
Prothèse conjointes CCM BRIDGES

وأكد السيد ميلود معصيد أن تأهيل عيادات طب الأسنان تأتي في إطار برنامج استراتيجي للمجلس الإداري الرامي إلى تحسين جودة فضاءات الاستقبال والخدمات المقدمة للأسرة التعليمية و تتجاوب مع حاجيات و انتظارات المنخرطات والمنخرطين .
وتشكل فضاءات عيادات الأسنان الجديدة تقديرا لكرامة المنخرطين من خلال تحسين بنية الاستقبال وتوفير التجهيزات اللازمة و شروط العمل .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ابتدائية صفرو تستدعي متهمين بعرقلة أشغال أمرت بها السلطات، وأصابع الاتهام بالتحريض تتجه لرئيس المجلس الجماعي ← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق
صوت و صورة