البوابة بريس

تعاضدية التعليم تعزز عيادة طب الأسنان بمواصفات جديدة بحي السدري بالدار البيضاء

الخميس 03 يونيو 2021

أشرف السيد ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية يوم الأربعاء 2 يونيو 2021 على تدشين عيادة طب الأسنان، التي جرى تأهيلها بمواصفات جديدة موجهة للأسرة التعليمية بحي السدري مولاي رشيد بالدار البيضاء لتساهم في تقوية خدمات طب الأسنان وتجويد بنية الاستقبال إلى جانب باقي عيادات طب الأسنان التي شملها الإصلاح و التي تأتي في إطار ورش تجويد الخدمات المسطر من جانب المجلس الإداري و مقررات الجمع العام منذ سنة 2013 .

وتميز افتتاح عيادة طب أسنان حي السدري بحضور فعاليات من الأسرة التعليمية و أعضاء من المجلس الإداري و طاقم من الإدارة المركزية .
وتشمل الخدمات التي ستقدمها عيادة طب الأسنان ،العلاجات الأساسية للأسنان وتعزيز باقة الخدمات الجديدة تتمثل في :
طقم أسنان جزئي متحرك ذو الهيكل الفضي
Squelettique-stellites haut et bas

تعويض أسنان تابث.
Prothèse conjointes CCM BRIDGES

وأكد السيد ميلود معصيد أن تأهيل عيادات طب الأسنان تأتي في إطار برنامج استراتيجي للمجلس الإداري الرامي إلى تحسين جودة فضاءات الاستقبال والخدمات المقدمة للأسرة التعليمية و تتجاوب مع حاجيات و انتظارات المنخرطات والمنخرطين .
وتشكل فضاءات عيادات الأسنان الجديدة تقديرا لكرامة المنخرطين من خلال تحسين بنية الاستقبال وتوفير التجهيزات اللازمة و شروط العمل .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة