البوابة بريس

مديرية صفرو : المدير الإقليمي يترأس لقاء تحضيري حول امتحانات البكالوريا لفائدة رؤساء مراكز الإجراء و الملاحظين

السبت 22 مايو 2021

تبعا لسلسلة اللقاءات التحضيرية لامتحانات البكالوريا دورة 2021، انعقد يومه الجمعة 21 ماي 2021 بمقر المديرية الإقليمية بصفرو، اجتماع حضوري، ترأسه السيد المدير الإقليمي للوزارة بحضور مختلف الفاعلين المتدخلين في الامتحانات الاشهادية للباكالوريا من السادة رؤساء المصالح ورئيسات ورؤساء مراكز الامتحان والسادة الملاحظون .


هذا اللقاء كان مناسبة قدم من خلالها السيد المدير الإقليمي الشكر و التقدير لكافة المتدخلين على تجندهم و مساهمتهم الفعالة في كل العمليات المرتبطة بالامتحانات في احترام تام لقواعد السلامة، مشيدا بالدور الهام للسلطات المحلية والإقليمية وعلى رأسها السيد عامل الإقليم على تعاونهم ودعمهم في سبيل انجاح هذا الاستحقاق الوطني الهام .
هذا وقد شكل الاجتماع مناسبة للسيدات والسادة رئيسات ورؤساء مراكز الامتحانات والملاحظين لعرض آرائهم ومقترحاتهم بخصوص مجموعة من القضايا التدبيرية والتنظيمية لعمليات الامتحانات لتجاوز الإكراهات المطروحة، ومناقشة بعض الوضعيات الإشكالية حول سير هذه العملية.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة