البوابة بريس

الكاتب الأول لحزب الوردة يعقد سلسلة لقاءات تواصلية مع القيادات الإقليمية بجهة فاس مكناس

الجمعة 09 أبريل 2021

عقد المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، تحت الرئاسة الفعلية للكاتب الأول للحزب ادريس لشكر ، يوم أمس أمس الخميس سلسلة من اللقاءات مع الكتابات الإقليمية، استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، بحضور أعضاء عن المكتب السياسي لحزب الوردة، إضافة إلى أعضاء عن المجلس الوطني للحزب.

ولقد جاء هذا الاجتماع الموسع  تفاعلا مع رغبة مناضلي الحزب في عقد لقاءات تواصلية في ظل الظرفية الراهنة، مع اقتراب موعد الإستحقاقات التشريعية والجهوية والجماعية المقبلة، الغاية منه ترتيب أوراق الحزب على المستوى الجهوي والإقليمي، والإطلاع عن قرب  على مدى استعدادالحزب لخوض غمار الإستحقاقات المقبلة.

وتطرق إدريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إلى السياق الوطني والأزمة الناجمة عن كوفيد 19، وما تتطلبه من تظافر للجهود والتضامن. وأكد أن الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، ستأتي في ظروف استثنائية وغير طبيعية ترتبط أساسا بالجائحة، كما ذكر الكاتب الأول لحزب للقوات الشعبية، في إطار الدينامية التي يعرفها حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بمختلف الأقاليم والجهات استعدادا للاستحقاقات القادمة.

 

 

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة