البوابة بريس

الكاتب الأول لحزب الوردة يعقد سلسلة لقاءات تواصلية مع القيادات الإقليمية بجهة فاس مكناس

الجمعة 09 أبريل 2021

عقد المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، تحت الرئاسة الفعلية للكاتب الأول للحزب ادريس لشكر ، يوم أمس أمس الخميس سلسلة من اللقاءات مع الكتابات الإقليمية، استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، بحضور أعضاء عن المكتب السياسي لحزب الوردة، إضافة إلى أعضاء عن المجلس الوطني للحزب.

ولقد جاء هذا الاجتماع الموسع  تفاعلا مع رغبة مناضلي الحزب في عقد لقاءات تواصلية في ظل الظرفية الراهنة، مع اقتراب موعد الإستحقاقات التشريعية والجهوية والجماعية المقبلة، الغاية منه ترتيب أوراق الحزب على المستوى الجهوي والإقليمي، والإطلاع عن قرب  على مدى استعدادالحزب لخوض غمار الإستحقاقات المقبلة.

وتطرق إدريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إلى السياق الوطني والأزمة الناجمة عن كوفيد 19، وما تتطلبه من تظافر للجهود والتضامن. وأكد أن الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، ستأتي في ظروف استثنائية وغير طبيعية ترتبط أساسا بالجائحة، كما ذكر الكاتب الأول لحزب للقوات الشعبية، في إطار الدينامية التي يعرفها حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بمختلف الأقاليم والجهات استعدادا للاستحقاقات القادمة.

 

 

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة