البوابة بريس

رئيس جماعة صفرو المنتمي “للبيجيدي” يمثل أمام قاضي التحقيق بقسم جرائم الأموال

الأثنين 05 أبريل 2021

علمت الجريدة الإلكترونية “البوابة بريس” أن رئيس الجماعة الترابية لمدينة صفرو جمال الفيلالي المنتمي لحزب العدالة والتنمية، سيمثل إلى جانب أربعة متهمين آخرين يوم غد الثلاثاء، أمام قاضي التحقيق  بقسم جرائم المالية بمحكمة الإستئناف بفاس، وذلك على إثر التحقيقات التي فتحتها الفرقة الجهوية بفاس بناءً على شكاية تقدمت بها جمعيات حقوقية.

ووجهت الجمعيات تهماً تخص خروقات مالية وإدارية شابت تدبير بلدية صفرو، وكذا جمعية مؤسسة كرز المشرفة على تنظيم مهرجان حب الملوك.

ويواجه رئيس جماعة صفرو تهما تتعلق بتبديد أموال عمومية وتفويت صفقات خارج القانون المنظم لتفويت الأملاك الجماعية.

وقد سبق لقاضي التحقيق أن قرر التحقيق مع كل من رئيس الجماعة المنتمي لحزب العدالة والتنمية في حالة سراح مؤقت بضمانة مالية قدرها 20 مليون سنتيم ونائبه الأول عن حزب التقدم والاشتراكية بكفالة 5 مليون سنتيم ورئيس جمعية مؤسسة “كرز” عن حزب العدالة والتنمية بكفالة 5 مليون سنتيم، ومحاسب الجماعة بكفالة مليون سنتيم ورئيس تعاونية للصباغة بكفالة 5 مليون سنتيم ومدير شركة بمليون سنتيم.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة