البوابة بريس

مقهى الأريج الذهبية..كرامة الزبون تواجه زيادات مزاجية وغير مبررة في الأسعار

السبت 03 أبريل 2021

اشتكى عدد من المواطنين للجريدة الإلكترونية “البوابة بريس”  من التعامل اللامهني واللاقانوني في أثمنة الطلبات بالمقهى المعروفة باسم “الأريج الذهبية” بمدينة إيموزار كندر.

وحسب شكاية مجموعة من المواطنين فإن بعض المشرفين على تسيير المقهى يعتمدون أثمنة على حسب المزاج دون وجود لائحة تحدد سقف المشتريات، لتتفاجأ في آخر المطاف بتسعيرة خيالية دون سابق إشعار، وبإهانة الزبناء في أحيان أخرى، مما يخلف انطباعاََ سلبيا لدى زوار المدينة خصوصا وأن المدينة تعتمد على عائدات السياحة.

هذا بالإضافة إلى التعامل باستعلاء على الزبناء واحتقارهم زد على ذلك الزيادة في التسعيرة الغير المبررة والتي يؤدي ثمنها المواطن البسيط في غياب تام لدور لجنة المراقبة وجمعية حماية المستهلك من الإرتفاع الصاروخي للأسعار في المقاهي والمطاعم بالمدينة.

وسبق للسلطات المحلية بالمدينة أن صادرت مجموعة الكراسي ومعدات تابعة لنفس المقهى بسبب عدم احترام التدابير الاحترازية التي توصي بها السلطات في ظل تفشي جائحة كورونا المستجد.

 

 

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة