البوابة بريس

مقهى الأريج الذهبية..كرامة الزبون تواجه زيادات مزاجية وغير مبررة في الأسعار

السبت 03 أبريل 2021

اشتكى عدد من المواطنين للجريدة الإلكترونية “البوابة بريس”  من التعامل اللامهني واللاقانوني في أثمنة الطلبات بالمقهى المعروفة باسم “الأريج الذهبية” بمدينة إيموزار كندر.

وحسب شكاية مجموعة من المواطنين فإن بعض المشرفين على تسيير المقهى يعتمدون أثمنة على حسب المزاج دون وجود لائحة تحدد سقف المشتريات، لتتفاجأ في آخر المطاف بتسعيرة خيالية دون سابق إشعار، وبإهانة الزبناء في أحيان أخرى، مما يخلف انطباعاََ سلبيا لدى زوار المدينة خصوصا وأن المدينة تعتمد على عائدات السياحة.

هذا بالإضافة إلى التعامل باستعلاء على الزبناء واحتقارهم زد على ذلك الزيادة في التسعيرة الغير المبررة والتي يؤدي ثمنها المواطن البسيط في غياب تام لدور لجنة المراقبة وجمعية حماية المستهلك من الإرتفاع الصاروخي للأسعار في المقاهي والمطاعم بالمدينة.

وسبق للسلطات المحلية بالمدينة أن صادرت مجموعة الكراسي ومعدات تابعة لنفس المقهى بسبب عدم احترام التدابير الاحترازية التي توصي بها السلطات في ظل تفشي جائحة كورونا المستجد.

 

 

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة