البوابة بريس

حزب الوردة يجدد هياكله التنظيمية ببير طمطم ويراهن على الشباب والكفاءات لدخول غمار الانتخابات

الخميس 18 فبراير 2021

بتاريخ 16 فبراير 2021 على الساعة الرابعة بعد الزوال في مقر الحزب بجماعة بيرطمطم ثم الاعلان عن تأسيس الفرع المحلي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية لايت سادن تحت إشراف الكاتب الإقليمي لصفرو الاخ الغازي بوهلالة ، والاخ بوستة محمد عضو المجلس الوطني والاخ عبد الحميد الدردوري رئيس جماعة بير طمطم.
في كلمة ترحيبية للاخ الدردوري أكد على إستعداده التام لإنجاح هذه المحطة التنظيمية والانخراط الجاد للمحافظة على جميع المكاسب التي حققها الحزب على مستوى الجماعة والاقليم ، وفي ذات السياق تناول الكلمة الكاتب الإقليمي
للحزب مستعرضا اهم مواد القانون الاساسي للحزب مشيرا أيضا لأهمية هذه السنة الانتخابية في ضخ دماء تنظيمية جديدة وإعطاء الفرصة للشباب والكفاءات .
كان اللقاء أيضا مناسبة لمناقشة أهم القضايا و المستجدات الوطنية خاصة بعد مصادقة المجلس الحكومي على مشاريع القوانين الانتخابية الجديدة.
وخلص الاجتماع إلى انتخاب أعضاء مكتب الفرع، والذي جاءت تشكيلته كالتالي:

احمد بونواضر: كاتب الفرع المحلي

رشيد الدردوري : نائب الكاتب المحلي

عبد الحميد الدردوري : امين المال

حميد حفيان : نائبه

عبد العالي دمري : المقرر
عبد العزيز العطشاني : نائبه

المستشارون : خديجة علوش- فؤاد العطشاني- عبد الرحيم الطريقي- احمد بلعربي-محمد فضول .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر ← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط
صوت و صورة