البوابة بريس

حزب الوردة يجدد هياكله التنظيمية ببير طمطم ويراهن على الشباب والكفاءات لدخول غمار الانتخابات

الخميس 18 فبراير 2021

بتاريخ 16 فبراير 2021 على الساعة الرابعة بعد الزوال في مقر الحزب بجماعة بيرطمطم ثم الاعلان عن تأسيس الفرع المحلي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية لايت سادن تحت إشراف الكاتب الإقليمي لصفرو الاخ الغازي بوهلالة ، والاخ بوستة محمد عضو المجلس الوطني والاخ عبد الحميد الدردوري رئيس جماعة بير طمطم.
في كلمة ترحيبية للاخ الدردوري أكد على إستعداده التام لإنجاح هذه المحطة التنظيمية والانخراط الجاد للمحافظة على جميع المكاسب التي حققها الحزب على مستوى الجماعة والاقليم ، وفي ذات السياق تناول الكلمة الكاتب الإقليمي
للحزب مستعرضا اهم مواد القانون الاساسي للحزب مشيرا أيضا لأهمية هذه السنة الانتخابية في ضخ دماء تنظيمية جديدة وإعطاء الفرصة للشباب والكفاءات .
كان اللقاء أيضا مناسبة لمناقشة أهم القضايا و المستجدات الوطنية خاصة بعد مصادقة المجلس الحكومي على مشاريع القوانين الانتخابية الجديدة.
وخلص الاجتماع إلى انتخاب أعضاء مكتب الفرع، والذي جاءت تشكيلته كالتالي:

احمد بونواضر: كاتب الفرع المحلي

رشيد الدردوري : نائب الكاتب المحلي

عبد الحميد الدردوري : امين المال

حميد حفيان : نائبه

عبد العالي دمري : المقرر
عبد العزيز العطشاني : نائبه

المستشارون : خديجة علوش- فؤاد العطشاني- عبد الرحيم الطريقي- احمد بلعربي-محمد فضول .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة