البوابة بريس

تدشين مقر جديد لممثلية التعاضدية بالرباط

الثلاثاء 16 فبراير 2021

في إطار الدينامية المتواصلة للتعاضدية العامة للتربية الوطنية التي سطرتها الأجهزة المسيرة لها انطلاقا من الأوراش الإصلاحية التي وضعتها كخارطة طريق تروم تقريب الخدمات من المنخرطات والمنخرطين وذويهم وتجويدها بمواصفات تستجيب لتطلعاتهم.

أشرف السيد ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية يوم الأربعاء 10 فبراير 2021 على تدشين المقر الجديد لممثلية التعاضدية بمدينة الرباط بحضور رؤساء تعاضديات شقيقية ومدير الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي ،فضلا عن أعضاء من  المجلس الإداري للتعاضدية وأطر الإدارة المركزية ومناديب المنخرطات والمنخرطين بالجهة وفعاليات أخرى من الأسرة التعليمية.

وخلال هذا التدشين، أكد السيد ميلود معصيد رئيس التعاضدية على أن هذا الخيار الاستراتيجي الذي يروم تعزيز سياسة القرب وإرسائها يعد ثمرة مجهودات أفرزتها مقررات المجلس الإداري للتعاضدية وجموعها العامة في احترام تام لجميع الأجهزة المكونة لها في إطار قانوني تحكمها الضوابط الأخلاقية للعمل التعاضدي والرسالة النبيلة التي تندرج ضمن سياق خدمة الأسرة التعليمية.

وبالنسبة للمقر ،فقد أكد السيد الرئيس على أن هذا الفضاء الجديد سيساهم في  تخفيف عبء التنقل على المنخرطات والمنخرطين ،وسيقدم خدمات متنوعة من قبيل استقبال ملفات المرض وتصفيتها ،واستقبال ملفات الانخراطات وملفات منح التقاعد والوفاة ،إلى جانب تقديم الإرشادات الضرورية  والاستشارات ذات الصلة بالقطاعين التكميلي والتأمين الإجباري عن المرض، إضافة إلى استقبال طلبات تحيين الأرقام الحسابية الشخصية وتحيين عناوين مقرات السكن.

وتعد هذه الخطوة يضيف السيد الرئيس،هاجسا للإبقاء على نفس وثيرة التواصل مع المنخرطات والمنخرطين ورصيدا تؤسس له التعاضدية لتتقاسم وإياهم النظر في قضايا ذات الصلة باختصاصاتها متشبثة بأدبيات العمل التعاضدي الخلاق كي تكون نبراسا لإدارة جديرة بماتقدمه لهم من خدمات.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة