البوابة بريس

تدشين مقر جديد لممثلية التعاضدية بالرباط

الثلاثاء 16 فبراير 2021

في إطار الدينامية المتواصلة للتعاضدية العامة للتربية الوطنية التي سطرتها الأجهزة المسيرة لها انطلاقا من الأوراش الإصلاحية التي وضعتها كخارطة طريق تروم تقريب الخدمات من المنخرطات والمنخرطين وذويهم وتجويدها بمواصفات تستجيب لتطلعاتهم.

أشرف السيد ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية يوم الأربعاء 10 فبراير 2021 على تدشين المقر الجديد لممثلية التعاضدية بمدينة الرباط بحضور رؤساء تعاضديات شقيقية ومدير الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي ،فضلا عن أعضاء من  المجلس الإداري للتعاضدية وأطر الإدارة المركزية ومناديب المنخرطات والمنخرطين بالجهة وفعاليات أخرى من الأسرة التعليمية.

وخلال هذا التدشين، أكد السيد ميلود معصيد رئيس التعاضدية على أن هذا الخيار الاستراتيجي الذي يروم تعزيز سياسة القرب وإرسائها يعد ثمرة مجهودات أفرزتها مقررات المجلس الإداري للتعاضدية وجموعها العامة في احترام تام لجميع الأجهزة المكونة لها في إطار قانوني تحكمها الضوابط الأخلاقية للعمل التعاضدي والرسالة النبيلة التي تندرج ضمن سياق خدمة الأسرة التعليمية.

وبالنسبة للمقر ،فقد أكد السيد الرئيس على أن هذا الفضاء الجديد سيساهم في  تخفيف عبء التنقل على المنخرطات والمنخرطين ،وسيقدم خدمات متنوعة من قبيل استقبال ملفات المرض وتصفيتها ،واستقبال ملفات الانخراطات وملفات منح التقاعد والوفاة ،إلى جانب تقديم الإرشادات الضرورية  والاستشارات ذات الصلة بالقطاعين التكميلي والتأمين الإجباري عن المرض، إضافة إلى استقبال طلبات تحيين الأرقام الحسابية الشخصية وتحيين عناوين مقرات السكن.

وتعد هذه الخطوة يضيف السيد الرئيس،هاجسا للإبقاء على نفس وثيرة التواصل مع المنخرطات والمنخرطين ورصيدا تؤسس له التعاضدية لتتقاسم وإياهم النظر في قضايا ذات الصلة باختصاصاتها متشبثة بأدبيات العمل التعاضدي الخلاق كي تكون نبراسا لإدارة جديرة بماتقدمه لهم من خدمات.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة