البوابة بريس

أبواق النظام الجزائري تفقد صوابها..والمغاربة يردون بقوة:”الملك خط أحمر”

السبت 13 فبراير 2021

رد المغاربة بقوة على تطاول قناة “الشروق” الجزائرية، الممولة من طرف النظام العسكري الحاكم في الجزائر، على رموز المملكة و على رأسها الملك محمد السادس. وعبر المغاربة عن استهجانهم  للمحتوى الاعلامي الذي وصفوه بالمنحط ، بحيث يحتوي على مشاهد مغرضة وهوجاء تحاول القناة التلفزية عبثًا المس بالمغاربة في مقدساتهم وثوابتهم الوطنية.

مسرحية هزيلة ويائسة تلك التي بثتها القناة الجزائرية “الشروق” والتي تتضمن محتوى إعلامي يُسئ للمغاربة عامة من خلال الإساءة  لملك المغرب وتتطاول على مقدسات المملكة.

وتعتبر واقعة هذا “البرنامج” ، شبيهة بوقائع أخرى نسجتها بعض الجهات المارقة المعروفة والمفضوحة التابعة للنظام العسكري الجزائري، والتي تندرج ضمن فصول مخطط حقير يستهدف المغرب ليس فقط في وحدته ولكن في مقدساته و أعمدته الصلبة والتي أسست الوجودية المميزة للمملكة المغربية.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة