البوابة بريس

أبواق النظام الجزائري تفقد صوابها..والمغاربة يردون بقوة:”الملك خط أحمر”

السبت 13 فبراير 2021

رد المغاربة بقوة على تطاول قناة “الشروق” الجزائرية، الممولة من طرف النظام العسكري الحاكم في الجزائر، على رموز المملكة و على رأسها الملك محمد السادس. وعبر المغاربة عن استهجانهم  للمحتوى الاعلامي الذي وصفوه بالمنحط ، بحيث يحتوي على مشاهد مغرضة وهوجاء تحاول القناة التلفزية عبثًا المس بالمغاربة في مقدساتهم وثوابتهم الوطنية.

مسرحية هزيلة ويائسة تلك التي بثتها القناة الجزائرية “الشروق” والتي تتضمن محتوى إعلامي يُسئ للمغاربة عامة من خلال الإساءة  لملك المغرب وتتطاول على مقدسات المملكة.

وتعتبر واقعة هذا “البرنامج” ، شبيهة بوقائع أخرى نسجتها بعض الجهات المارقة المعروفة والمفضوحة التابعة للنظام العسكري الجزائري، والتي تندرج ضمن فصول مخطط حقير يستهدف المغرب ليس فقط في وحدته ولكن في مقدساته و أعمدته الصلبة والتي أسست الوجودية المميزة للمملكة المغربية.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة