البوابة بريس

اعترافا بمجهوداتهم في مواجهة كوفيد 19.. الحموشي يمنح مكافأت لعناصر الأمن الوطني

الثلاثاء 08 ديسمبر 2020

قرر المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، صرف مكافأة استثنائية لعناصر الأمن بمختلف مدن ومناطق المملكة مع متم السنة الجارية.
وأفاد مصدر مطلع، أن الحموشي أصدر مذكرة، أمر من خلالها بصرف “بريمات” لعناصر الأمن، كاعتراف من المديرية بمجهودات أبنائها وتضحياتهم الكبيرة منذ بداية الجائحة.

وأضاف ذات المصدر، أن المدير العام للأمن، لا يتردد في كل مناسبة في الإشادة بمجهودات عناصر الأمن طيلة فترة الحجر الصحية، وبعد تخفيفه، في السدود الأمنية داخل وخارج المدن، وعبر الوقوف على مراقبة التزام المواطنين بالاجراءات اوقائية والتدابير الاحترازية داخل الإدارات والأماكن العمومية وبالشوارع.

هذا ويشار الى أن الحموشي ومنذ تنصيبه على رأس المديرية العامة للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عمل على وضع استراتيجية ناجحة ومحكمة للنهوض بالجهاز وتنقيته من “الطفيليات” التي كانت عالقة به وتسيء إليه.

كما حرص الحموشي على إعادة ثقة المواطنين في إدارة الأمن، من خلال نهج سياسة تقريب الادارة من المواطن، والانفتاح على المغاربة وتمكينهم من التواصل الجيد مع مسؤولي وموظفي الأمن بمختلف درجاتهم.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة