البوابة بريس

أعطاب الإنارة العمومية تُغرق أحياء مدينة ايموزار كندر في ظلام دامس

الثلاثاء 08 ديسمبر 2020

تعيش ساكنة مدينة ايموزار كندر معاناة  حقيقية  بسبب  الانعدام شبه التام للانارة العمومية وتلف مصابيح الشبكة العمومية، وعدم تدخل الجهات المعنية لإصلاحها إلى غاية كتابة هذه الأسطر.

هذه الوضعية خلفت استياء عارما  لدى  الساكنة خاصة  منها المقيمة بحي هبري ولارميطاج،  وذلك في الوقت الذي  يقابله اهتمام بمناطق اخرى، مايعكس  التسيير غير المحكم لتوزيع الإنارة.
وبالرغم من المساعي التي بذلتها  الجهات المعنية ورغم تخصيص الدولة لأموال ضخمة للإنارة العمومية، إلا أن هناك فشلا في إعداد وضبط برنامج خاص بالتكفل بهذا الجانب الحيوي الذي بات يؤرق حياة  السكان.

و في السياق نفسه ، فقد طالب العديد من المواطنين ،ممن التقتهم جريدة البوابة بريس بضرورة تدخل المعنيين لإصلاح أعطاب الإنارة العمومية، وتغيير المصابيح المهترئة، التي أصبحت إنارتها ضعيفة، ومعرضة للتلف في أي لحظة .

وللإشارة، فالسكان يعانون، ولأزيد من أسبوع من انقطاع للإنارة العمومية وذلك على مستوى الأعمدة الكهربائية، هذا ما جعل اغلب احياء المدينة تعيش في ظلام دامس ما يؤدي الى  حدوث اعتداءات، وحوادث سرقة، والتي قد تستهدف السيارات، كما المنازل الواقعة في المنطقة المظلمة .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة