البوابة بريس

أعطاب الإنارة العمومية تُغرق أحياء مدينة ايموزار كندر في ظلام دامس

الثلاثاء 08 ديسمبر 2020

تعيش ساكنة مدينة ايموزار كندر معاناة  حقيقية  بسبب  الانعدام شبه التام للانارة العمومية وتلف مصابيح الشبكة العمومية، وعدم تدخل الجهات المعنية لإصلاحها إلى غاية كتابة هذه الأسطر.

هذه الوضعية خلفت استياء عارما  لدى  الساكنة خاصة  منها المقيمة بحي هبري ولارميطاج،  وذلك في الوقت الذي  يقابله اهتمام بمناطق اخرى، مايعكس  التسيير غير المحكم لتوزيع الإنارة.
وبالرغم من المساعي التي بذلتها  الجهات المعنية ورغم تخصيص الدولة لأموال ضخمة للإنارة العمومية، إلا أن هناك فشلا في إعداد وضبط برنامج خاص بالتكفل بهذا الجانب الحيوي الذي بات يؤرق حياة  السكان.

و في السياق نفسه ، فقد طالب العديد من المواطنين ،ممن التقتهم جريدة البوابة بريس بضرورة تدخل المعنيين لإصلاح أعطاب الإنارة العمومية، وتغيير المصابيح المهترئة، التي أصبحت إنارتها ضعيفة، ومعرضة للتلف في أي لحظة .

وللإشارة، فالسكان يعانون، ولأزيد من أسبوع من انقطاع للإنارة العمومية وذلك على مستوى الأعمدة الكهربائية، هذا ما جعل اغلب احياء المدينة تعيش في ظلام دامس ما يؤدي الى  حدوث اعتداءات، وحوادث سرقة، والتي قد تستهدف السيارات، كما المنازل الواقعة في المنطقة المظلمة .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة