البوابة بريس

الكتابة المحلية للشبيبة الاتحادية بإيموزار كندر تصدر بيان بخصوص أحداث الكركرارت

الأحد 15 نوفمبر 2020

على إثر قيام القوات المسلحة الملكية يومه الجمعة 13 نونبر 2020 بشكل سلمي و وفق الضوابط المعمول بها بعملية عسكرية  ذات طابع غير حربي من أجل تطهير المنطقة العازلة جنوب المعبر الحدودي الكركرات من بعض العناصر الانفصالية المحسوبة على جبهة “البوليساريو” و كذا وضع حد لحالة العرقلة الناجمة عن هذه التحركات وإعادة إرساء حرية التنقل المدني والتجاري بمعبر الكركرات.

وبناء عليه عبرت الكتابة المحلية للشبيبة الاتحادية بإيموزار كندر عن استهجانها و استنكارنها لهذه التصرفات الصبيانية و اللامسؤولة و التي تهدد مسار السلام و التسوية التي تشرف عليه الأمم المتحدة لحل هذا النزاع المفتعل حول ملف قضية وحدتنا الترابية.

كما أكدت في بيان لها للرأي العام المحلي، الوطني والدولي :

– عن دعمها القوي واللامشروط لقرار جلالة الملك القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة وللعمليات التي باشرتها القوات المسلحة الملكية، في احترام للشرعية الدولية وبضبط عالٍ للنفس وفي حرص شديد على سلامة المدنيين؛

– دعمها القوي للقوات المسلحة الملكية في كافة الجهود الرامية إلى إعادة الأمور إلى نصابها مما يضمن انسيابية حركة مرور الأشخاص و البضائع بالمعبر الحدودي الكركرات.

– دعوتها إلى التعبئة و رص الصفوف لمواجهة كافة السيناريوهات المحتملة.

– دعوة كافة أعضاء ومناضلي الشبيبة وهيئات الحزب للتعبئة واليقظة والترافع حول القضية الوطنية، من أجل فضح الأكاذيب التي يستعملها المرتزقة في حربهم الإعلامية المضللة .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة