البوابة بريس

الأمن يتعزز بافتتاح مقر جديد لمفوضية الشرطة بإيموزار كندر

الخميس 05 نوفمبر 2020

افتتح المقر الجديد لمفوضية الشرطة، بايموزار كندر، التابعة لولاية أمن فاس، اليوم الخميس 5 نونبر الجاري،وذلك بمناسبة تخليد الذكرى 45 للمسيرة الخضراء.

تتضمن البنية الأمنية الجديدة مجموعة متكاملة من المصالح الشرطية، خصوصا تلك المختصة في إنجاز الوثائق الإدارية والشخصية من قبيل بطائق التعريف الوطنية الإلكترونية في جيلها الجديد وكذا شواهد السكنى، فضلا عن تقديم الخدمات المرتبطة بمعالجة الملفات ذات الصبغة القضائية، بالإضافة إلى الاستجابة لنداءات النجدة الصادرة عن المواطنين، وفق ما تقضيه البروتوكولات المهنية المعتمدة على الصعيد الوطني وذلك في إطار استراتيجيّة المديرية العامة للأمن الوطني الرامية للرفع من جودة الخِدْمات الأمنيّة المُقدّمة لعموم المواطنين والمرتفقين.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة