البوابة بريس

بعد طول انتظار..إفتتاح المقر الجديد لمفوضية الشرطة بمدينة ايموزار كندر يرى النور الاسبوع المقبل

الخميس 29 أكتوبر 2020

في اطار توسيع الخدمات الامنية على صعيد ولاية امن فاس، أشغال افتتاح مفوضية  الشرطة للشروع في تقديم خدماتها للمواطنين  وذلك بالتزامن مع ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة.

ويهدف احداث هذه المؤسسات الامنية، الى تجسيد استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الهادفة إلى تقريب المرافق الأمنية من المواطنين  خصوصا مع التوسع العمراني الكبير الذي تشهده المدينة خلال السنوات الاخيرة.

كما تروم هذه المبادرة الى ترسيخ مبادئ الحكامة الأمنية الجيدة عبر تأهيل المرفق الأمني وتقريبه من المواطنين وتجويد خدماته وتوطيد آلية الرقابة، مع الانفتاح الدائم والمستمر على كافة الفاعلين المؤسساتيين وباقي مكونات المجتمع المدني للحفاظ على الأمن واستثبابه عبر أرجاء الولاية .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة