البوابة بريس

ايموزار كندر.. حملات امنية واسعة النطاق تلقى استحسان وترحيب الساكنة

الجمعة 18 سبتمبر 2020

حركة غير عادية تشهدها مدينة ايموزار كندر مؤخرا والتي عرفت  حملات أمنيةواسعة النطاق، تقوم بها المصالح الأمنية. فقد تم تسجيل عدة تدخلات أمنية في مختلف أحياء المدينة تمثلت في توقيف عدد من الجانحين والمبحوث عنهم ، وتندرج هذه التدخلات ضمن المخطط الأمني القاضي بملاحقة المجرمين والمبحوث عنهم..

بحيث تجندت الفرق الأمنية مدعمة بفرق الأبحاث والتدخلات، وقامت بمداهمات على فترات زمنية متفرقة، بأحياء المدينة والقرى المجاورة لها.

هذه العمليات الأمنية، لقيت استحسان الساكنة المتضررة، كما نوهت بالمجهود الأمني المبذول في هذا الصدد .

هذه المجهودات مكنت عناصر الدرك مدعمة بفرق الأبحاث والتدخلات من إلقاء القبض على عدة أشخاص، اشتبه تورطهم في مجموعة من القضايا والجرائم منها  قضايا تتعلق بالسرقات تحت التهديد بواسطة الأسلحة البيضاء .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة