البوابة بريس

فوضى وازدحام بالطرق السيارة نتيجة قراراغلاق بعض المدن

الأثنين 27 يوليو 2020

بعدما تقرر مساء اليوم  ابتداء من يومه الأحد 26 يوليوز عند منتصف الليل، انطلاقا من أو باتجاه عدة مدن مغربية، سارع العديد من المواطنين إلى مغادرة المدن المعنية بالقرار، وهو ما تسبب في فوضى وازدحام كبيرين في الطرق السيارة خصوصا في محطات الأداء.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لعدد من السيارات وهي متوقفة أماما محطات الأداء، معبرين عن غضبهم من “القرارات الارتجالية” للحكومة. كما تظهر مقاطع فيديو ازدحام كبيرا في مخارج كل المدن المشمولة بالقرار.

وسبق لوزاتي الداخلية والصحة أن أعلنتا في بلاغ مشترك مساء اليوم أنه تقرر ابتداء من يومه الأحد 26 يوليوز عند منتصف الليل، منع التنقل انطلاقا من أو في اتجاه مدن طنجة، تطوان، فاس، مكناس، الدار البيضاء، برشيد، سطات ومراكش.

 

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة