البوابة بريس

قصبة تادلة.. حملة على مواقع التواصل الإجتماعي للمطالبة بمستشفى وكلية للطب

الثلاثاء 14 يوليو 2020

تفاعل بمدينة قصبة تادلة نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بنشر هشطاغ “جميعا من اجل مستشفى جامعي بقصبة تادلة ، مطالبين ببناء بمستشفى جامعي وكلية للطب، و جاءت ردة الفعل بعد ان صادق مجلس جهة بني ملال خنيفرة، على هذه المشاريع في ظل ٱفتقار الجهة لمثل هاته المؤسسات .

و عرفت هذه الحملة الإلكترونية تفاعلا كبيرا من المواطنين التادلويين،الذين لبوا النداء متعطشين موحدين صوتهم مطالبين بأسبقية مدينتهم بهذا المشروع لكونها قطرا للجهة و جاءت في موقع إستراتيجي ،غير أنها تتوفر على وعاء عقاري بمقدوره إستيعاب هذا المشروع الذي سيغير مستقبل مدينة دفنت نضالاتها منذ زمن بعيد ..

هذا و اكدت فعاليات المدينة أنها في طور تحضير ملفي مطلبي مكتمل لمراسلة الجهات المعنية من أجل السعي وراء أحقية القصبة للظفر بصلاحيات وضع الحجر الأساس لهذا المشروع الذي سيلعب دور المنقذ لهاته المدينة التاريخية التي تنكر لها الجميع.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة