البوابة بريس

حريق مهول شب بسوق الجملة للخضر والفواكه بمراكش يستنفر الباعة والمرتفقين

السبت 20 يونيو 2020

استيقظت ساكنة حي المسار٬ في الساعات الأولى من صباح يومه السبت، على حريق مهول شب في موقف حراسة الدراجات النارية والهوائية المقابلة لسوق المسار للخضر والفواكه.

وأفاد شهود عيان أن ١٥ دراجة نارية من نوع C90 تعرضت إلى أضرار كبيرة. فيما اختفت أربعة منها٬ دون معرفة سارقها.

ولم تكشف المصادر عن الأسباب المؤدية إلى الحريق الذي خلف خسائر مادية٬ وانتشرت نيرانه في ممتلكات تجار ومرتادي سوق الجملة بالمسار في الساعة السادسة صباح اليوم.

واستعان الحاضرون على إخماد ألسنة اللهب بوسائل تقليدية، قبل حضور عناصر الوقاية المدنية التي سيطرت على الحريق وإخماد النيران التي أتت على بعض الدراجات.

هذا و حضرت السلطات المحلية فور علمها بالحريق لفتح تحقيق ومعرفة الاسباب الحقيقة وراء اندلاع الحريق المفاجئ٬وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ابتدائية صفرو تستدعي متهمين بعرقلة أشغال أمرت بها السلطات، وأصابع الاتهام بالتحريض تتجه لرئيس المجلس الجماعي ← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق
صوت و صورة