البوابة بريس

حريق مهول شب بسوق الجملة للخضر والفواكه بمراكش يستنفر الباعة والمرتفقين

السبت 20 يونيو 2020

استيقظت ساكنة حي المسار٬ في الساعات الأولى من صباح يومه السبت، على حريق مهول شب في موقف حراسة الدراجات النارية والهوائية المقابلة لسوق المسار للخضر والفواكه.

وأفاد شهود عيان أن ١٥ دراجة نارية من نوع C90 تعرضت إلى أضرار كبيرة. فيما اختفت أربعة منها٬ دون معرفة سارقها.

ولم تكشف المصادر عن الأسباب المؤدية إلى الحريق الذي خلف خسائر مادية٬ وانتشرت نيرانه في ممتلكات تجار ومرتادي سوق الجملة بالمسار في الساعة السادسة صباح اليوم.

واستعان الحاضرون على إخماد ألسنة اللهب بوسائل تقليدية، قبل حضور عناصر الوقاية المدنية التي سيطرت على الحريق وإخماد النيران التي أتت على بعض الدراجات.

هذا و حضرت السلطات المحلية فور علمها بالحريق لفتح تحقيق ومعرفة الاسباب الحقيقة وراء اندلاع الحريق المفاجئ٬وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة