البوابة بريس

بمدينة إيموزار كندر..مبادرات شبابية تهم تزيين الشوارع والأزقة

الخميس 18 يونيو 2020

 تشهد بعض الشوارع والساحات العمومية بمدينة إيموزار كندر هذه الأيام مبادرة تزيين وتجميل وصباغة بعض المواقع وممرات الراجلين وكذا بتض الحدائق العمومية بألوان زاهية بلمسات فنية تسر الناظرين  وتزرع في الأحياء والمواقع الروح وتعيد لها الحياة إليها به أن طالها الإهمال . 

يشرف على هذه العملية التجميلة التي تروم مصالحة الساكنة مع الأحياء و الشوارع التي يقطنون بها مجموعة من الشباب والأطفال في مبادرة تنم عن حس تطوعي كبير هذا بالإضافة إلى انخراط الشيوخ والمسنين معتمدين في هذه الدينامية على إمكانيات لوجيستيكية ومادية ذاتية، وهي عملية بيداغوجية وتربوية تهدف إلى  تحسين الفضاء العمومي .   
وتشيد ساكنة إيموزار كندر بهذه المبادرة الفنية الرائعة، كما يؤكد الشباب استعداده الدائم لانخراط في هذه المبادرات التي تروم تحسين الفضاء العام وتزيينه وتجميله  بما يتماشى مع الدوق العام سواء برسم اللوحات والجداريات أو المجسمات أو صباغة الأمكنة والمواقع .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة