البوابة بريس

بمدينة إيموزار كندر..مبادرات شبابية تهم تزيين الشوارع والأزقة

الخميس 18 يونيو 2020

 تشهد بعض الشوارع والساحات العمومية بمدينة إيموزار كندر هذه الأيام مبادرة تزيين وتجميل وصباغة بعض المواقع وممرات الراجلين وكذا بتض الحدائق العمومية بألوان زاهية بلمسات فنية تسر الناظرين  وتزرع في الأحياء والمواقع الروح وتعيد لها الحياة إليها به أن طالها الإهمال . 

يشرف على هذه العملية التجميلة التي تروم مصالحة الساكنة مع الأحياء و الشوارع التي يقطنون بها مجموعة من الشباب والأطفال في مبادرة تنم عن حس تطوعي كبير هذا بالإضافة إلى انخراط الشيوخ والمسنين معتمدين في هذه الدينامية على إمكانيات لوجيستيكية ومادية ذاتية، وهي عملية بيداغوجية وتربوية تهدف إلى  تحسين الفضاء العمومي .   
وتشيد ساكنة إيموزار كندر بهذه المبادرة الفنية الرائعة، كما يؤكد الشباب استعداده الدائم لانخراط في هذه المبادرات التي تروم تحسين الفضاء العام وتزيينه وتجميله  بما يتماشى مع الدوق العام سواء برسم اللوحات والجداريات أو المجسمات أو صباغة الأمكنة والمواقع .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة