البوابة بريس

خدمات “آبل”الأكثر شعبية أصبحت متاحة في المغرب

الخميس 23 أبريل 2020

أعلنت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة “آبل” أن خدماتها الأكثر شعبية أصبحت متاحة في المغرب وفي المزيد من البلدان حول العالم.

وذكر بلاغ للشركة أنه بات بإمكان المستعملين الاستمتاع بخدمات App Store، وApple آركيد، وApple Music، وApple Podcasts، وiCloud في 20 بلدا إضافيا، كما أصبحت خدمة Apple Music متاحة في 52 بلدا جديدا.

وقال أوليفر شوسر، نائب رئيس قسم Apple Music والمحتوى الدولي في شركة آبل: “نحن سعداء بتقديم العديد من خدمات آبل المفضلة إلى المستخدمين في المزيد من البلدان أكثر من أي وقت مضى، ونأمل أن يتمكن عملاؤنا من اكتشاف تطبيقاتهم وألعابهم وموسيقاهم والبودكاست الجديدة والمفضلة لديهم بينما نواصل الاحتفال بأفضل المبدعين والفنانين والمطورين في العالم”.

وأضاف أن App Store، المتوفر حاليا في 175 بلدا ومنطقة، يعد أكثر أسواق التطبيقات أمانا وحيوية في العالم، حيث يزوره أكثر من نصف مليار شخص كل أسبوع، وهو المكان الأفضل لاكتشاف تطبيقات جديدة، كما يسمح للمطورين من جميع الأحجام بتوزيع تطبيقاتهم على العملاء حول العالم.

ويتميز App Store بتوفير طرق عديدة للمطورين لبناء أعمالهم، ومنذ إطلاقه في عام 2008، قام المطورون بإنشاء تطبيقات مبتكرة تؤثر على الثقافة وتغير من طرق الحياة.

أما “Apple آركيد” فهي خدمة اشتراك ألعاب داخل متجر App Store وتتيح للمستخدمين وصولا غير محدود إلى الكتالوغ الكامل الذي يضم أكثر من 100 لعبة حصرية، وكلها يمكن لعبها عبر iPhone وiPad وiPod touch وMac وApple TV.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة