البوابة بريس

خدمات “آبل”الأكثر شعبية أصبحت متاحة في المغرب

الخميس 23 أبريل 2020

أعلنت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة “آبل” أن خدماتها الأكثر شعبية أصبحت متاحة في المغرب وفي المزيد من البلدان حول العالم.

وذكر بلاغ للشركة أنه بات بإمكان المستعملين الاستمتاع بخدمات App Store، وApple آركيد، وApple Music، وApple Podcasts، وiCloud في 20 بلدا إضافيا، كما أصبحت خدمة Apple Music متاحة في 52 بلدا جديدا.

وقال أوليفر شوسر، نائب رئيس قسم Apple Music والمحتوى الدولي في شركة آبل: “نحن سعداء بتقديم العديد من خدمات آبل المفضلة إلى المستخدمين في المزيد من البلدان أكثر من أي وقت مضى، ونأمل أن يتمكن عملاؤنا من اكتشاف تطبيقاتهم وألعابهم وموسيقاهم والبودكاست الجديدة والمفضلة لديهم بينما نواصل الاحتفال بأفضل المبدعين والفنانين والمطورين في العالم”.

وأضاف أن App Store، المتوفر حاليا في 175 بلدا ومنطقة، يعد أكثر أسواق التطبيقات أمانا وحيوية في العالم، حيث يزوره أكثر من نصف مليار شخص كل أسبوع، وهو المكان الأفضل لاكتشاف تطبيقات جديدة، كما يسمح للمطورين من جميع الأحجام بتوزيع تطبيقاتهم على العملاء حول العالم.

ويتميز App Store بتوفير طرق عديدة للمطورين لبناء أعمالهم، ومنذ إطلاقه في عام 2008، قام المطورون بإنشاء تطبيقات مبتكرة تؤثر على الثقافة وتغير من طرق الحياة.

أما “Apple آركيد” فهي خدمة اشتراك ألعاب داخل متجر App Store وتتيح للمستخدمين وصولا غير محدود إلى الكتالوغ الكامل الذي يضم أكثر من 100 لعبة حصرية، وكلها يمكن لعبها عبر iPhone وiPad وiPod touch وMac وApple TV.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة