البوابة بريس

مجهودات استثنائية لمستخدمي المكتب الوطني للكهرباء بإيموزار كندر لضمان استمرارية التزود بالكهرباء

الجمعة 20 مارس 2020

اتخذ المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب  قطاع الكهرباء مجموعة من الإجراءات لضمان، استمرارية التزود بالكهرباء على المستوى المحلي وسلامة العاملين بمختلف المنشئات التابعة للمكتب، وذلك في ضوء الخطر الذي يشكله فيروس كورونا .

ونظرا للأهمية الكبيرة التي تكتسيها عملية تزويد مختلف مناطق البلاد بالكهرباء، وكذا الدور الذي يضطلع به مركز ضبط ومراقبة الشبكة الوطنية للكهرباء ، خاصة في الشق المتعلق بتتبع عمليات التزويد تجند مستخدمو الوكالة المحلية بإيموزار كندر للمحافظة على ، استمرارية عملية التزود بالكهرباء ، وعلى منشئات الإنتاج ، وعلى السلامة الصحية للمستخدمين من تقيين وعمال ، الذين يسهرون على مدار اليوم من أجل تزويد البلاد بالكهرباء في أحسن الظروف .
وتندرج هذه الاجراءات في إطار التدابير التي سطرها المكتب مباشرة بعد الإعلان عن انتشار فيروس كورونا ، حيث وضع خطة عمل بتنسيق وتشاور مع الشركاء الاستراتيجيين للمكتب ، كما تم إنشاء خلية لليقظة مهمتها مراقبة كل ما يمكن أن يطرأ على الكهرباء الوطنية من أجل المحافظة على استمرارية تزويد البلاد بهذه المادة الحيوية.
كما تم الاتفاق مع هؤلاء الشركاء على خلق مجموعة عمل للتبع الميداني لكل ما يمكن أن يقع أو يضر باستمرارية تزويد البلاد بالكهرباء .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة