البوابة بريس

مجهودات استثنائية لمستخدمي المكتب الوطني للكهرباء بإيموزار كندر لضمان استمرارية التزود بالكهرباء

الجمعة 20 مارس 2020

اتخذ المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب  قطاع الكهرباء مجموعة من الإجراءات لضمان، استمرارية التزود بالكهرباء على المستوى المحلي وسلامة العاملين بمختلف المنشئات التابعة للمكتب، وذلك في ضوء الخطر الذي يشكله فيروس كورونا .

ونظرا للأهمية الكبيرة التي تكتسيها عملية تزويد مختلف مناطق البلاد بالكهرباء، وكذا الدور الذي يضطلع به مركز ضبط ومراقبة الشبكة الوطنية للكهرباء ، خاصة في الشق المتعلق بتتبع عمليات التزويد تجند مستخدمو الوكالة المحلية بإيموزار كندر للمحافظة على ، استمرارية عملية التزود بالكهرباء ، وعلى منشئات الإنتاج ، وعلى السلامة الصحية للمستخدمين من تقيين وعمال ، الذين يسهرون على مدار اليوم من أجل تزويد البلاد بالكهرباء في أحسن الظروف .
وتندرج هذه الاجراءات في إطار التدابير التي سطرها المكتب مباشرة بعد الإعلان عن انتشار فيروس كورونا ، حيث وضع خطة عمل بتنسيق وتشاور مع الشركاء الاستراتيجيين للمكتب ، كما تم إنشاء خلية لليقظة مهمتها مراقبة كل ما يمكن أن يطرأ على الكهرباء الوطنية من أجل المحافظة على استمرارية تزويد البلاد بهذه المادة الحيوية.
كما تم الاتفاق مع هؤلاء الشركاء على خلق مجموعة عمل للتبع الميداني لكل ما يمكن أن يقع أو يضر باستمرارية تزويد البلاد بالكهرباء .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة