البوابة بريس

متابعة دنيا باطمة وشقيقتها إبتسام في حالة سراح مؤقت بمحكمة مراكش بتهم “القذف والابتزاز”

الثلاثاء 31 ديسمبر 2019

كشفت مصادر مطلعة أن الفنانة دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام، تمت متابعتهما في حالة سراح مؤقت، بتهم السب والقذف والابتزاز، بعد مثولهما يوم امس أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، على خلفية الاشتباه في علاقتها بملف حساب “حمزة مون بيبي”.

يشار إلى أن باطمة وشقيقتها ابتسام، تم مواجهتهما باتهامات اليوتوبوز سكينة غلامور وسلطانة المرتبطة بتزويد أصحاب الحساب المذكور بالصور والمعطيات، وأيضا بمجموعة من الاتهامات من قبل الضحايا التي تورطهما بشكل مباشر في تسيير الحساب الذي يقوم بالتشهير وابتزاز المشاهير.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة