البوابة بريس

المديرة الإقليمية للتعليم تشرف على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبطولة الإقليمية للعدو الريفي موسم 2019/2020

الخميس 21 نوفمبر 2019

تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء المظفرة وعيد الاستقلال المجيد ، وتنزيلا لبنود القانون الإطار17-51، وتنفيذا لبرنامج عمل المديرية الإقليمية بصفرو في مجال الرياضة المدرسية ، أشرفت السيدة وفاء شاكر المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بصفرو صباح يوم الأربعاء 20 نونبر 2019 على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبطولة الإقليمية للعدو الريفي موسم 2019/2020 .
هذه التظاهرة الرياضية والتي أشرف على تنظيمها فرع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بالمديرية الإقليمية بصفرو بتنسيق وتعاون مع السلطات المحلية ، تحت شعار:
“جميعا من أجل رياضة مدرسية مواطنة و دامجة”، عرفت مشاركة ما يزيد عن ألف تلميذة وتلميذ من مختلف المؤسسات التعليمية بالإقليم ، موزعين حسب الأعمار : براعم وبرعمات ، فتيان وفتيات ، شابات وشبان .
و في ختام هذا الحفل الرياضي، الذي لاقى نجاحا كبيرا، تم توزيع الميداليات والكؤوس على مختلف الفائزات والفائزين بالسباقات المبرمجة.

وجاءت نتائج السباقات على الشكل التالي : 

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة