البوابة بريس

افتتاح فرع مشترك للتعاضدية بمدينة ورزازات لتمكين المنخرطين من إيداع ملفات المرض والملفات الإدارية

الأثنين 11 نوفمبر 2019

قام السيدان حميد كجي رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة للبريد والموصلات وميلود معصيد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة للتربية الوطنية يوم الجمعة 08 نونبر2019 بافتتاح فرع مشترك للتعاضديتين بمدينة ورزازات لتمكين المنخرطين من إيداع ملفات المرض والملفات الإدارية والإستفادة من خدمات عيادة طب الأسنان المتواجدة بعين المكان وذلك في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة والتعاون الموقعة بين التعاضديتين. وقد حضر حفل الافتتاح عدد من المتصرفين والمناديب والمنخرطين والمستخدمين من التعاضديتين معا.

وبهذه المناسبة جدد السيد حميد كجي تأكيده على أن افتتاح هذا الفرع يأتي في إطار مواصلة تنفيذ أهداف المجلس الإداري الرامية إلى تطوير وتحسين وتقريب مختلف الخدمات من للمنخرطين، وأشاد بجهود السيد ميلود معصيد، في دعم كل المبادرات الهادفة إلى توحيد الصف التعاضدي لتقديم خدمات أفضل لمنخرطي القطاع في مختلف الجهات والأقاليم.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة