البوابة بريس

وزير الصحة يصدر قرار التوقيف في حق المندوب الإقليمي للصحة بصفرو

الخميس 07 نوفمبر 2019

قرر خالد أيت الطالب وزير الصحة، اليوم الخميس، إيقاف مندوب وزارته بإقليم صفرو عبد السلام البقالي عن العمل، بحسب قرار وزاري رقم “م.م.ب/14” بتاريخ 7 نونبر الجاري.

وجاء قرار الوزير عقب الجدل الذي أثارته واقعة وضع سيدة حامل لمولودها قرب المركز الإستشفائي الحسن الثاني بفاس، خاصة بعد انتشار مقطع فيديو يوثق لولادة السيدة التي تنحدر من أسر معوزة بإقليم صفرو.

وأوضح القرار أنه جرى توقيف مندوب وزارة الصحة بصفرو عن العمل دون إيقاف أجرته، في انتظار انعقاد المجلس التأديبي، وذلك عملا بمقتضيات الفصل 73 من النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية.

وأشار القرار إلى أن التوقيف استند على تقرير المدير الجهوي لجهة فاس مكناس، حول مظاهر الإخلال في تسيير شؤون مندوبية الصحة بإقليم صفرو، وذلك بسبب ارتكابه هفوة خطيرة موضوع التقرير المدير الجهوي.

 


 

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ابتدائية صفرو تستدعي متهمين بعرقلة أشغال أمرت بها السلطات، وأصابع الاتهام بالتحريض تتجه لرئيس المجلس الجماعي ← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق
صوت و صورة