البوابة بريس

وزير الشباب والثقافة والاتصال حسن عبيابة يشترط البطاقة المهنية لتغطية أشغال المجلس الحكومي

الجمعة 01 نوفمبر 2019

اشترط الناطق الرسمي باسم الحكومة ووزير الشباب والثقافة والاتصال حسن عبيابة توفر الصحافيين الذين يودون تغطية  ندوة مجلس الحكومة على البطاقة المهنية للصحافة الممنوحة لهم من طرف المجلس الأعلى للصحافة.

ودعا الوزير المذكور الصحفيين المغاربة والأجانب لحضور الندوة، مع ضرورة التوفر على بطاقة الصحافة المسلمة من المجلس الوطني للصحافة، أو بطاقة الصحافة المعتمدة الصادرة عن قطاع الاتصال.

ويأتي هذا القرار بعدما طلب المهنون والمتدخلون في القطاع  بضرورة ضبط الأمور التنظيمية والقانونية من أجل الإرتقاء بالعمل الصحفي في تغطية الأنشطة الرسمية والحكومية.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة