البوابة بريس

وقفة احتجاجبة لسكان آيت يوسف أحمو إجرضان بولعكلات يطالبون بفك العزلة  

الثلاثاء 08 أكتوبر 2019

احتج عشرات المواطنين والمواطنات  بإقليم صفرو المجال الترابي لإيموزار كندر صباح اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 على الوضع المزري التي تعيشه منطقتهم المهمشة ” أيت يوسف أحمو إجرضان ”

أمام عمالة صفرو ومشيت على الأقدام قطع سكان المنطقة كيلومترات لتصل رسالتهم إلى عامل إقليم صفرو حول التهميش الذي يجعلهم ، من بنية تحتية مهترئة لا كهرباء ولا طريق .

هذا وقد ردد المحتجون شعارات كان مضمونها يصب في ضرورة توفير هده المطالب التي تعتبر من  أساسيات العيش وخصوصا وأن أولويات التنمية القروية هي تزويد الساكنة بشبكة الماء والكهرباء والطريق .

وقد تم تشكيل لجنة الحوار من أجل تدارس الإشكال مع الكاتب العام لعمالة صفرو بحضور فعاليات محلية .

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر ← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط
صوت و صورة