البوابة بريس

الملك محمد السادس يوجه دعوة لأردوغان لزيارة المغرب

الأربعاء 25 سبتمبر 2019

تلقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان دعوة من العاهل المغربي محمد السادس لزيارة المغرب.

جاء ذلك في تصريح لوزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، لموقع القناة الثانية المغربية، الثلاثاء، عقب لقاء مع نظيره المغربي ناصر بوريطة بنيويورك، على هامش الدورة 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقال تشاووش أوغلو “ناقشنا تنظيم زيارة عالية المستوى بين البلدين، إذ تلقى الرئيس أردوغان دعوة من العاهل المغربي محمد السادس لزيارة المغرب. ولكن قبل هذه الزيارة المرتقبة، سوف أزور المغرب من أجل التنسيق والتحضير لتلك الزيارة”.

وأشار تشاووش أوغلو إلى أن هذا اللقاء، الذي جمعه مع نظيره المغربي، كان “مثمرا جدا”.

وأوضح وزير الخارجية التركي أنه تم التأكيد، خلال هذا الاجتماع، على الالتزام بتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، مشددًا على أن المغرب يبقى بلدًا شقيقًا بالنسبة لتركيا، وفقا للأناضول.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ابتدائية صفرو تستدعي متهمين بعرقلة أشغال أمرت بها السلطات، وأصابع الاتهام بالتحريض تتجه لرئيس المجلس الجماعي ← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق
صوت و صورة