البوابة بريس

الحاج الحسين لخصم يحضى بتكريم من نوع خاص تقديرا لكفاءته وأخلاقه الحميدة

الخميس 22 أغسطس 2019

تم تنظيم حفل تكريم على شرف السيد الحاج الحسين لخصم موظف بوكالة البريد بنك بمدينة إيموزار كندر وذلك ضمن فعاليات الملتقى الوطني للشباب المنظم تحت شعار “أي دور للشباب و المؤسسات في بناء النمذج التنموي الجديد؟” المنظم من طرف جمعية الجانب الأخضر للتنمية بشراكة مع الشبكة المغربية للتحالف المدني للشباب أيام 20،19 و 21 غشت 2019 ، وهو من مواليد مدينة بايموزار الكندر بتاربخ 31 دجنبر 1959 و يعمل حاليا بوكالة البريد بنكـ،بدأ مشواره المهني سنة 1981 بمدينة الدارالبيضاء ثم فاس وانتقل الى مسقط رأسه سنة 1996.

حفل تكريم تم من خلاله تقديم شهادات في حق المحتفى به حيث أسهم الجميع في ذكر أخلاقه العالية و تواضعه بحجم الكفاءة العالية التي يتميز بها و عمله بكثير من نكران الذات و الإشتغال في صمت أكسبه احترام و تقدير الجميع .

شخصية اشتغلت بإخلاص وأمانة في صمت، وفي نكران للذات وتؤدي واجبها المهني بكل أمانة في العتمة والصمت دون أن يعلم بصنيعها المحمود أحد رغم المرض العضال الذي ألم به إلا أن إصراره وعزيمته مكنته من قهر مرض السرطان و متابعة مساره المهني بكل مسؤولية .

و في كلمة بالمناسبة أكد المحتفى به انه لا يحب العمل تحت الأضواء ولم يكن يوما ينتظر تكريما من أحد و لا من أية جهة لكنه عبر عن سعادته البالغة لهذه المبادرة و هذه الالتفاتة التي ستظل راسخة في ذهنه .

وفي نهاية التكريم قدمت مجموعة من الهدايا التذكارية تقديرا واعترافا للسيد الحاج لخصم على المجهودات المبذولة  ونظير تواضعه ونبل أخلاقه ونظير الخدمات الجليلة التي يقدمها للساكنة.

 

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط ← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “
صوت و صورة