البوابة بريس

الحاج الحسين لخصم يحضى بتكريم من نوع خاص تقديرا لكفاءته وأخلاقه الحميدة

الخميس 22 أغسطس 2019

تم تنظيم حفل تكريم على شرف السيد الحاج الحسين لخصم موظف بوكالة البريد بنك بمدينة إيموزار كندر وذلك ضمن فعاليات الملتقى الوطني للشباب المنظم تحت شعار “أي دور للشباب و المؤسسات في بناء النمذج التنموي الجديد؟” المنظم من طرف جمعية الجانب الأخضر للتنمية بشراكة مع الشبكة المغربية للتحالف المدني للشباب أيام 20،19 و 21 غشت 2019 ، وهو من مواليد مدينة بايموزار الكندر بتاربخ 31 دجنبر 1959 و يعمل حاليا بوكالة البريد بنكـ،بدأ مشواره المهني سنة 1981 بمدينة الدارالبيضاء ثم فاس وانتقل الى مسقط رأسه سنة 1996.

حفل تكريم تم من خلاله تقديم شهادات في حق المحتفى به حيث أسهم الجميع في ذكر أخلاقه العالية و تواضعه بحجم الكفاءة العالية التي يتميز بها و عمله بكثير من نكران الذات و الإشتغال في صمت أكسبه احترام و تقدير الجميع .

شخصية اشتغلت بإخلاص وأمانة في صمت، وفي نكران للذات وتؤدي واجبها المهني بكل أمانة في العتمة والصمت دون أن يعلم بصنيعها المحمود أحد رغم المرض العضال الذي ألم به إلا أن إصراره وعزيمته مكنته من قهر مرض السرطان و متابعة مساره المهني بكل مسؤولية .

و في كلمة بالمناسبة أكد المحتفى به انه لا يحب العمل تحت الأضواء ولم يكن يوما ينتظر تكريما من أحد و لا من أية جهة لكنه عبر عن سعادته البالغة لهذه المبادرة و هذه الالتفاتة التي ستظل راسخة في ذهنه .

وفي نهاية التكريم قدمت مجموعة من الهدايا التذكارية تقديرا واعترافا للسيد الحاج لخصم على المجهودات المبذولة  ونظير تواضعه ونبل أخلاقه ونظير الخدمات الجليلة التي يقدمها للساكنة.

 

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة