البوابة بريس

الكاتب المحلي لشبيبة البيجيدي بإيموزار كندر ينتقص من مجهودات المتطوعات البلجيكيات ويشكك في خلفياتهن!

الثلاثاء 06 أغسطس 2019

لم تمر مبادرة متطوعات بلجيكيات بتعبيد طريق قروية نائية بتارودانت دون أن تخرج أصوات متطرفة وظلامية من جحرها..
شخص يتم إعتقاله من طرف الشرطة القضائية لدعوته العلنية عبر الفايس الى قطع روؤسهن لأن لباسهن فيه مَس بالدِّين الحنيف و برلماني عن حزب العدالة والتنمية يشكك في نواياالفتيات البلجيكيات ويتهمنهن  بنشر العري بتارودانت بحيث كتب البرلماني المذكور على صفحته الفايسبوكية يقول:”متى كان الأوروبيون ينجزون الأوراش بلباس السباحة؟!!

وفي خرجة للكاتب المحلي لشبيبة العدالة و التنمية يبخس فيها القيادي وعضو حركة التوحيد و الإصلاح عبر صفحته على الفايسبوك مجهودات المتطوعات و منتقدا كل من رحب بمبادرة المتطوعات البلجيكيات ومشككا في خلفياتهن وأجنداتهن!

واستغرب العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن سبب هذه الهجمة الشرسة من قياديي حزب المصباح الذي يفترض فيهم  تأطير المواطنين ونشر قيم التسامح واحترام الآخر مهما إختلفت آراؤنا وثقافتنا وعدم الإنجرار إلى أسلوب التحريض على القتل والكراهية والعنصرية والتي يجب التصدي لها لأن الحق في الحياة والعيش المشترك في مجتمع متسامح ومتعدد حق مقدس.

 

 

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة