البوابة بريس

ميلودمعصيد يعقد جلسة عمل مع مدير مستشفى الشيخ خليفة لتفعيل اتفاقية الشراكة

الأثنين 15 يوليو 2019

عقد السيد ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية و المدير العام لمستشفى الشيخ خليفة بالدار البيضاء، و بحضور المدير العام المكلف بوحدة الأعمال للصحة بسهام للتأمينات SAHAM Assurance و طاقم إداري و طبي، صبيحة يوم الأربعاء 10 يوليوز 2019، جلسة عمل تهم تنزيل مقتضيات اتفاقية الشراكة الموقعة خلال الجمع العام 54 للتعاضدية المنعقد بتاريخ 25 مارس 2019 بمدينة أكادير .
وتميز اللقاء العملي بتدارس مجموعة من الإجراءات لتسهيل و تيسير عملية الولوج إلى الخدمات والعلاجات التي يوفرها المستشفى في إطار اتفاقية الشراكة التي تأتي في إطار الأوراش الاستراتيجية التي يتبناها المجلس الإداري و تروم إلى تجويد و تقريب الخدمات الصحية لتناسب طموحات و انتظارات الأسرة التعليمية .
وتم بالموازاة مع ذلك الإتفاق على تدريب وتكوين أطر من التعاضدية من جانب مستشفى الشيخ خليفة في مجال خدمات الاستقبال،و الاستشارة ،و التوجيه ،و العمل الإداري والتواصل، وتعهدت التعاضدية بوضع أطر و مستخدمين رهن الإشارة المستشفى من أجل الاستقبال الجيد للمنخرطات و المنخرطين من الأسرة التعليمية .
و تضمن الإتفاق أيضا توفير خدمات المساعدة الاجتماعية لتتبع الحالات الطبية و الإستشفائية لضمان الولوج إلى خدمات و مرافق المستشفى في ظروف جيدة لفائدة المنخرطين و ذوي حقوقهم.
و تخبر التعاضدية منخرطيها أنها ستحدد بمعية المستشفى تاريخ الإنطلاقة الفعلية في الأيام المقبلة للإستفادة من الخدمات الصحية.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة