البوابة بريس

ميلودمعصيد يعقد جلسة عمل مع مدير مستشفى الشيخ خليفة لتفعيل اتفاقية الشراكة

الأثنين 15 يوليو 2019

عقد السيد ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية و المدير العام لمستشفى الشيخ خليفة بالدار البيضاء، و بحضور المدير العام المكلف بوحدة الأعمال للصحة بسهام للتأمينات SAHAM Assurance و طاقم إداري و طبي، صبيحة يوم الأربعاء 10 يوليوز 2019، جلسة عمل تهم تنزيل مقتضيات اتفاقية الشراكة الموقعة خلال الجمع العام 54 للتعاضدية المنعقد بتاريخ 25 مارس 2019 بمدينة أكادير .
وتميز اللقاء العملي بتدارس مجموعة من الإجراءات لتسهيل و تيسير عملية الولوج إلى الخدمات والعلاجات التي يوفرها المستشفى في إطار اتفاقية الشراكة التي تأتي في إطار الأوراش الاستراتيجية التي يتبناها المجلس الإداري و تروم إلى تجويد و تقريب الخدمات الصحية لتناسب طموحات و انتظارات الأسرة التعليمية .
وتم بالموازاة مع ذلك الإتفاق على تدريب وتكوين أطر من التعاضدية من جانب مستشفى الشيخ خليفة في مجال خدمات الاستقبال،و الاستشارة ،و التوجيه ،و العمل الإداري والتواصل، وتعهدت التعاضدية بوضع أطر و مستخدمين رهن الإشارة المستشفى من أجل الاستقبال الجيد للمنخرطات و المنخرطين من الأسرة التعليمية .
و تضمن الإتفاق أيضا توفير خدمات المساعدة الاجتماعية لتتبع الحالات الطبية و الإستشفائية لضمان الولوج إلى خدمات و مرافق المستشفى في ظروف جيدة لفائدة المنخرطين و ذوي حقوقهم.
و تخبر التعاضدية منخرطيها أنها ستحدد بمعية المستشفى تاريخ الإنطلاقة الفعلية في الأيام المقبلة للإستفادة من الخدمات الصحية.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة