البوابة بريس

صفرو.. الإحتفال بالذكرى 14 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الخميس 23 مايو 2019
ترأس يوم أمس  الأربعاء  بمقر العمالة عامل إقليم صفرو عمر التويمي بنجلون إحياء للذكرى14 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية،والرؤية الاستراتيجية للتعليم الأولي نال الصدارة الأكبر في هذا اللقاء.
وقد رحب السيد العامل  بالحضور منوها بالجهود المبدولة من المبادرة الوطنية من جهة والمديريةالإقليمية لوزارة التربية الوطنية وباقي الفاعلين بإقليم صفرو نهوضا بالتعليم الأولي استرشادا بالتوجيهات الملكية بان  التعليم الأولي هو أساس كل إصلاح،داعيا رؤساء الجماعات الترابية وجمعيات المجتمع المدني  إلى مضاعفة الجهود دعما لهذا الورش التعليمي الكبير.
بينما جاء في كلمة المديرة الإقليمية للتعليم السيد ة وفاء شاكر أن التعليم الأولي رافعة للتنمية،ميسر للنجاح في الميدان الدراسي والتكويني،منوهة بالجهود التي تساهم بها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية من جهة،ومختلف الشركاء من جهة ثانية.
وفي الختام وزع السيد العامل مجموعة من السيارات على مجموعة من الفاعلين والشركاء دعما لتحسين الخدمات وتنقل الأطفال والتلاميذ ومعداتى وتجهيزات خاصة لذوي الإحتياجات الخاصة
اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← لجنة عن المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحل بجماعة إيموزار كندر، ورئيس المجلس “آوت أوف سيرڤيس” ← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر
صوت و صورة