البوابة بريس

صفرو.. الإحتفال بالذكرى 14 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الخميس 23 مايو 2019
ترأس يوم أمس  الأربعاء  بمقر العمالة عامل إقليم صفرو عمر التويمي بنجلون إحياء للذكرى14 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية،والرؤية الاستراتيجية للتعليم الأولي نال الصدارة الأكبر في هذا اللقاء.
وقد رحب السيد العامل  بالحضور منوها بالجهود المبدولة من المبادرة الوطنية من جهة والمديريةالإقليمية لوزارة التربية الوطنية وباقي الفاعلين بإقليم صفرو نهوضا بالتعليم الأولي استرشادا بالتوجيهات الملكية بان  التعليم الأولي هو أساس كل إصلاح،داعيا رؤساء الجماعات الترابية وجمعيات المجتمع المدني  إلى مضاعفة الجهود دعما لهذا الورش التعليمي الكبير.
بينما جاء في كلمة المديرة الإقليمية للتعليم السيد ة وفاء شاكر أن التعليم الأولي رافعة للتنمية،ميسر للنجاح في الميدان الدراسي والتكويني،منوهة بالجهود التي تساهم بها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية من جهة،ومختلف الشركاء من جهة ثانية.
وفي الختام وزع السيد العامل مجموعة من السيارات على مجموعة من الفاعلين والشركاء دعما لتحسين الخدمات وتنقل الأطفال والتلاميذ ومعداتى وتجهيزات خاصة لذوي الإحتياجات الخاصة
اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← ايموزار كندر..جمعية الجانب الأخضر تواكب الصانعات التقليديات ضمن مشروع مؤازرة II ←  أوراش .. دينامية كبيرة وحركة دؤوبة بين الشباب المستفيد بإيموزار كندر  ← جمعية المواهب تستقبل الأطفال بالتزامن مع العطلة الصيفية ← المكتب المحلي ب”ليزاداك” يقاطع استحقاقات نهاية الموسم الجامعي بالمعهد ← مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين الدولة والجهات ← الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثقافة دولة تركيا ← جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي ← مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. ← مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول ” تجويد المدرسة المغربية “ ← بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر بيان استنكاري للرأي العام المحلي والوطني
صوت و صورة