البوابة بريس

المركز الصحي بإيموزار كندر..حالة حرجة لمريضة بقصور كلوي تعاني في ظل غياب سائق سيارة الإسعاف

الثلاثاء 29 يناير 2019

في ظل العجز الكبير في الموارد البشرية واللوجيستيكية التي يعاني منها المركز الصحي لإيموزار كندر تزداد الوضعية تأزما من أجل تقديم الإسعافات المستعجلة للمرضى خصوصا عندما يتعلق الأمر بسيارات الإسعاف.

فبعد الحالة المرضيةالخطيرةو المستعجلة التي ألمت بالمريضة فاطمة بنت رقية صباح اليوم والتي تعاني من قصور الكلى والتي تستدعي تدخلا عاجلا لتوفير الإسعافات لضرورية فوجئت المريضة بعدم وجود سائق يقلها للمستشفى الإقليمي بصفرو بحجة عدم توفر سائق سيارة الإسعاف.

ويعاني مرضى القصور الكلوي بإيموزار كندر وجماعة آيت السبع من عدة مشاكل تزيد من تفاقم وضعيتهم الصحية،مشاكل بعض منها مرتبط بالإكراهات المادية وبعضها الآخر مرتبط بعناء التنقل من أجل الإستفادة من حصص تصفية الدم.

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة البوابة بريس لتصلك آخر الأخبار يوميا
أضف تعليقك
مستجدات
← في بيان لها، الأغلبية المُعارضة بجماعة ايموزار كندر تستنكر حملة التشهير التي يشنها رئيس المجلس وإقحام السلطات في صراعه السياسي ← علي اعوين” تكليف أميرة شعبان قائمة بأعمال المتحدثة باسم المكتب الرئاسي لإتحاد الشباب العربي ← اتحاد الشباب العربي يُكرم مدير إدارة فلسطين بالجامعة العربية ← مديرية صفرو : انطلاق فعاليات قافلة التعبئة المجتمعية من أجل دعم التمدرس ← إيموزار كندر.. مطالب لحماية الصحافة ممن ينتحل صفتها بدون سند قانوني ← عامل صفرو يترأس مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد  ← مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تصدر بيان بخصوص إقدام الرئيس التونسي على استقبال رئيس “البوليزاريو” ← أطفال مخيم المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء يساهمون في غرس 140 شجيرة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق ← بعد غياب بسبب الجائحة.. جمعية صوت الشباب تنظم “مهرجان ثمازيرت”بإيموزار كندر ← إئتلاف اليوسفية للتنمية يصدر بيان بخصوص غياب المراحيض العمومية بشواطئ الرباط
صوت و صورة